كانت العطلة الشتوية لمدة شهر طويلة وقصيرة. عاش Jiang Shaoyan في منزل Wang Zhe لمدة ثلاثة أسابيع. في الأسبوع الماضي، عاد إلى المنزل ورافقه إلى والده العجوز الوحيد والوحيد.
في اليوم الأول من العودة إلى المهجع بعد بدء المدرسة، كان جيانغ شاويان لا يزال على الطريق. أرسل وانغ زهي رسالة لتنظيف المهجع، وكانت الفضيلة لا تزال كما هي.
في تلك الليلة، طلب منه ليو هان وشياو شياو، الذين لم يروه منذ أكثر من شهر، الخروج لتناول وعاء ساخن، وطلبوا منه على وجه التحديد إحضار عائلته.
ضحك جيانغ شاويان عندما رأى المعلومات، ثم أخذ رغباتهم، وأخذ وانغ زهي بسخاء.
بمجرد دخوله المتجر، رأى ليو هان الاثنين بحدة ولوح بيده وصرخ: "شاو... يانباو! تعال واجلس!"
صر جيانغ شاويان على أسنانه، وتذكر هذا الرجل كلماته على أي حال، ولكن هذا الاسم كان مدينًا له، مشى وضرب ليو هان بقبضته:
"حاول مرة أخرى؟"
اختبأ ليو هان على عجل بجانب شياو شياو من الألم: "وإلا! ماذا يمكنني أن أسمي" شاو يان "؟ لا أريد أن أدعوك يان يان، أنا ألفا قوي! لا تستسلم أبدًا ل*** *الهيبة تحت!"
ضغط جيانغ شاويان بقبضته: "لم أضرب الناس منذ وقت طويل، لا تلومني إذا لم يضربك رجالي حتى الموت."
ارتجف ليو هان: "عزيزي ساعدني! وانغ زهي ساعدني!"
ابتسم وانغ زهي وسحب ذراع جيانغ شاويان: "أيها الكبير، أعتقد أن يان باو لطيف جدًا، لماذا تناديك بهذا؟"
تحرك قلب جيانغ شاويان، عن قصد أو عن غير قصد: "لأن والدي كان يناديني بالطفل، لقد سمعني هذا الرجل، فقط أقرب الأشخاص لي ينادونني بذلك."
التلميح واضح تماما.
لكن وانغ زهي ببساطة "أوه" وقال إنه يفهم.
لا يمكن تعليم الكلاب السخيفة أيضًا.
هرب ليو هان أخيرًا وتعرض للضرب، وطلبت مجموعة من الناس وعاء بط اليوسفي. عندما جاء جيانغ شاويان، كان الوعاء الحار قد غلي وكانت الرائحة تفيض، وتغطي رائحته، ولكن عندما جلس، كانت المسافة بينهما قريبة. ، لاحظ Xiaoxiao بجانبه على الفور التغيير في رائحته.
"يانيان، تشتم ... هناك موقف". ضغط Xiaoxiao عينيه بصوت منخفض.
رأس جيانغ شاويان كبير جدًا، لماذا تظهر كل الألقاب الفوضوية.
"هل يمكن أن يكون هناك أي موقف، فقط الطعم بعد الشبق." قال بالعيدان وخروف سمين، فاحمر وجهه وقال.
"يا إلهي! هل أنهيت شبقك الأول دون أن تنطق بكلمة واحدة؟" صاح شياو شياو بهدوء، وهو ينظر إلى وانغ زهي على الجانب الآخر، "هل لديه ما يكفي من الفيرمون؟ هل أنت لست مؤلمًا للغاية؟"
إنه ليس مؤلمًا فحسب، بل إنه أكثر من اللازم.
طعن جيانغ شاويان كرة لحم بقري بشراسة: "كفى، أيضًا **** كفى." وبعد ثلاثة أسابيع، لا تزال هناك فرمونات معطرة على جسده. هل يمكن أن يكون كافيا؟
لاحظ وانغ زهي أنهما كانا يتحدثان على الجانب فانحنى وسأل: "أيها الكبير، ماذا تريد أن تأكل؟ سأعطيك مجلدًا."
"لا." وضع جيانغ شاويان قطعة من الخصر في وعاءه. "اصنعي خصرك. لقد اعتنيت بخصرك منذ بعض الوقت."
تجمد وانغ زهي للحظة، ثم احترق وجهه ساخنًا مثل وعاء حار.
بعد هذه الوجبة، عرف الأصدقاء المطلعون على جيانغ شاويان بشكل أساسي أنه ووانغ زهي قد أصبحا حقيقة، على الرغم من أن الاثنين لم يتصرفا بشكل وثيق للغاية، ولكن كانت هناك رائحة حب حامضة بينهما. ، ببساطة لا يمكن تجاهلها.
في ليلة الأربعاء، حزم جيانغ شاويان كتبه المدرسية وذهب إلى دورات اختيارية عامة مع وانغ زهي. تم اختيار الدورة الفصل الدراسي الماضي. اعترف وانغ زهي بأنه كان يختار نفس الدورة عن عمد. كان جيانغ شاويان مهتمًا جدًا به. وبهذه الطريقة، حقق أخيرا رغبته في السنة الأولى صغار وكبار صغار.
لكن في الفصل الدراسي الكبير، وجدت أن شخصًا آخر أعرفه أخذ هذه الدورة أيضًا.
كان جيانغ شاويان ينوي المرور بشكل أعمى، لكن تم إيقافه.
"جيانغ، شاو، يان." صرّت ياو يي على أسنانها، "انظر إلى الأشياء الجيدة التي يفعلها ألفا، كان وجه زو روي منتفخًا لعدة أيام!"
وضع جيانغ شاويان يديه على أذنيه وتظاهر بعدم السماع بوضوح: "آه؟ ما الذي تتحدث عنه؟ ألفا يتفوق على ألفا الخاص بك حتى يتورم أنفك ووجهك؟ كيف يعقل؟ ألم تقل ذلك؟ إنه الأضعف، إذا كان قادرًا على التغلب على زو روي؟ أليس زو روي هو الانفجار الضعيف الذي لا يقهر للكون؟ "
ضحكت وانغ زيرين بشدة، وسمعها الطلاب بجانبه وغطوا فمها، وارتجفت كتفيها.
كان وجه ياو يي أحمر وأخضر لفترة من الوقت، وكان رائعًا: "انتظر! لن أسمح لك بالرحيل!"
"هذا خط قديم." ازدرى جيانغ شاويان، "سأتحدث مع المعلم لفترة من الوقت، وسوف يتخطى شخص ما الصف الأول."
عشق وانغ زهي ونظرة على وجهه: "كبار السن أقوياء جدًا حتى في المشاجرات."
"يجب أن يقال أنه إلى جانب القتال، فإن الشجار هو مهارتي الثانية التي أفتخر بها." كان جيانغ شاويان فخورًا جدًا، وفكر في ياو يي، معتقدًا: "هذا الرجل ليس مصباحًا موفرًا للوقود. أظن أنك سقطت في المرة الأخيرة، لقد كان هو الذي نزل إلى الطابق السفلي، احذر مؤخرًا. "
بدا وانغ زهي متوترًا على الفور: "هل سيؤذيك؟"
"لا بأس، فهو لا يستطيع علاجي."
لكن وانغ زهي كان لا يزال قلقًا للغاية. وواصل الحديث عن ذلك حتى عاد إلى المهجع بعد انتهاء الدرس. كان جيانغ شاويان لا يعرف الخوف. ما نوع الموجات التي يمكن أن يطلقها ياو يي، مثل أوميغا الضعيفة؟ يمكنه إخضاعه بيد واحدة.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...