53[M]

60 8 0
                                    


خلال النصف الساعة التالية، كان دماغ وانغ زهي مجزأً، ولم يتعاف من أي سبب حتى نزف من جسد الأوميغا تحته.

استلقى جيانغ شاويان على الأرض، ولم يتم رفع سوى الأرداف عاليا، وعانى من جولة من التأثير العنيف. في هذه اللحظة، كان هناك لون أحمر حول الحفرة.

"إنه مؤلم ..." شخر.

قام وانغ زهي بقلب الشخص بسرعة، فقط لرؤية ركبتي جيانغ شاويان حمراء.

رائحة الأوميغا الحلوة في الهواء كثيفة وخانقة، لكن يضغط عليها أنفاس ألفا الأقوى، فتبدو مطيعة وخاضعة.

كان صوت وانغ زهي غبيًا: "هل لا يزال بإمكاني تحمل ذلك؟ هل يمكنك أن تأتي مرة أخرى ..."

بعد فترة الشبق، لم يفعل الاثنان ذلك. كان T يتطلب بقاء الطلاب الجدد، لكن عزل الصوت وعزل الهواء في السكن ليس جيدًا جدًا. إذا حدث شيء ما، فقد ينجرف طعم الفيرومون، وسيعرف الطلاب من حولك. بالمناسبة، كان وانغ زهي نحيف الوجه لدرجة أنه لم يجرؤ على المجيء.

رفع جيانغ شاويان ساقيه وركله بهدوء: "الآن أعرف أن تسألني... عندما أدخلته فجأة، لماذا لم تسألني؟"

بعد أن نفخ وانغ زهي أغراضه التي لا تزال صلبة وفركها بالداخل، همس، ​​"لا تبخل... هل هذا مؤلم؟"

إنه لا يؤذي، إنه رائع جدًا. تذكر جيانغ شاويان متعة فانغ كاي العطشى، وبدأ في العض مرة أخرى دون وعي.

"حسنًا ..." تأوه وانغ زهي، غير قادر على مقاومة الإغراء، ودفعت وركيه بشكل لا إرادي إلى الداخل قليلاً، وعيناه مظلمة ومظلمة، ولكن يرثى لها، كما لو كان يطلب المساعدة.

مازح جيانغ شاويان بابتسامة: "هل مازلت تريد أن تفعل معي؟"

ركز وانغ زهي على رأسه، وكان هناك نار في عينيه.

"إذا كنت تريد أن تفعل ذلك، حاول أكثر." علق جيانغ شاويان رقبته، ولمس الجزء السفلي من الجسم المتصل، وعجن نصف الجذر الذي كان مكشوفًا في الخارج.

"ضع علامة علي بالكامل، هل ستفعل؟"

أخذ وانغ زهي نفسا.

"... هل أنت متأكد؟ بعد أن تم وضع علامة كاملة علينا، سنكون مقيدين معًا إلى الأبد ... حتى لو ندمت على ذلك، أخشى أنك ستفعل ..."

"لا أعلم."

قاطعه جيانغ شاويان بصوت عالٍ، وربط ساقيه بيديه، وانحنى إلى الجانبين، وكشف عن ظهره المبلل، وكشف عن عيون مظلومة عمدًا لوانغ زهي.

"في كل مرة أطلب منك أن تضع علامة علي، يجب أن أطلب ذلك. هل هناك شيء تفعله بشأن الأوميغا الخاص بك يجعلني غير جذاب؟"

"كيف يكون ذلك ممكنًا ..." كاد حلق وانغ زهي أن يحترق. "لا أستطيع المساعدة طالما أراك... لكنني أشعر بالقلق من انزعاجك، وقد صبرت خلال فترة الشبق السابقة..."

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن