بعد الحديث عن ذلك، أصبح Zou Rui أكثر نشاطًا. في الماضي، رأى جيانغ شاويان يقول بضع كلمات مرحبًا. هذه المرة، أخذ زمام المبادرة لانتظار جيانغ شاويان لتناول الطعام معًا عند باب الفصل الدراسي في اليوم التالي.
"الأخ روي، أعتقد، دعونا نأخذ الأمر ببطء." عبس جيانغ شاويان وسحب ذراع زو روي حول خصره بعيدًا.
دارت زو روي بلا مبالاة مرة أخرى: "ألسنا معًا؟ ماذا حدث للعناق؟"
قال جيانغ شاويان بتعبير فارغ: "لقد قلت للتو أن لدي انطباعًا جيدًا عنك، لكنني لم أقل أنني أريد أن نكون معًا. لم أفكر في ذلك بعد."
"ماذا؟" لقد صدمت زو روي. لقد تم استخدامه دائمًا بواسطة أوميغا. لقد كان نشيطًا للغاية لأول مرة، معتقدًا أنه يجب نقل جيانغ شاويان، لكنه قال في الواقع إنه لا يزال يتعين عليه التفكير في الأمر؟
لقد كان غير سعيد، ولكن عندما نظر إلى نظرة جيانغ شاويان الباردة واللامبالية، كان متعجرفًا للغاية. إذا قال إنها شرسة، فسيكون لها حتما تأثير مضاد، ولا يمكنه إلا قمع انزعاجه.
"نعم، ما تقوله هو ما تريده، على أي حال، سأطاردك بالتأكيد."
نظر إليه جيانغ شاويان، وقال زو روي هذا باستبداد، ولكن لم يكن هناك ما يحرك مشاعر الناس فيه، ولم يكن هناك تقلب في قلبه.
يشعر جميع أفراد ألفا تقريبًا أنه مزاجي للغاية بحيث لا يمكن السيطرة عليه. في الواقع، ليس من الصعب حقًا مطاردته. لقد كان بالفعل مغرمًا قليلاً بـ Zou Rui. وطالما قال الطرف الآخر "أعجبني" بكل صدق، فقد يكون هذا هو الحال.
ولكن هذه هي النقطة الأكثر أهمية.
دخل الاثنان الكافتيريا معاً بإصرار جيانغ شاويان، لم يعد زو روي يعانق خصره، ولكن من وقت لآخر، كان يعلق أذنه بشكل وثيق للتحدث، وكان المزاج الذي يظهره واضحًا للغاية.
"ابحث عن مقعد وسأشتري لك بعض الطعام." "وقال زو روي مدروس.
كان جيانغ شاويان سعيدًا جدًا لدرجة أن شخصًا ما أجرى بعض المهمات، ولم يقل لا، والتفت ليجد مقعدًا. فقط أثناء تناول الوجبة، كانت الكافتيريا مليئة بالطلاب الصاخبين، ولم يتبق الكثير من المقاعد الفارغة. ألقى نظرة خاطفة على رأس ليو هان، وهو يتحدث إلى الشخص المقابل له أثناء تناول الطعام، وكان هناك مقعدان فارغان بجانبه.
مشى جيانغ شاويان بأرجل طويلة وكان على وشك إلقاء التحية على ليو هان. فجأة، شعر أن الجزء الخلفي من الرجل على الجانب الآخر كان مألوفا.
رآه ليو هان أيضًا وأشار إليه، "مرحبًا! شاويان! تعال واجلس هنا!"
جلس جيانغ شاويان بسخاء في المقعد المجاور لليو هان، ليجد أن الشخص المقابل هو وانغ زهي.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...