عندما وصل وانغ زهي إلى المكان، كانت الكرة قد بدأت بالفعل لبعض الوقت. لم يكن يعرف ما تعنيه الجملة الأخيرة لجيانغ شاويان خلال النهار، ولكن كل ما يمكنه فعله هو أن يأتي بطاعة للعثور على الطرف الآخر.
ومع ذلك، كان يتجول في القاعة وخارجها عدة مرات، ولم ير شخصية جيانغ شاويان.
ألم يأت الكبار بعد؟ لا يزال ... ذهب بالفعل مع Zou Rui.
لقد كان الجو باردًا بعض الشيء في ليلة الخريف. سوف تدحرج رياح الخريف القاتمة الأوراق المتساقطة وتسقط. سوف تقع عيون وانغ زهي ذات اللون البني والأخضر الخافتة غير مركزة في المسافة. كان هناك اثنان من العشاق من حوله، وكان يمر بجانبه بجانبه.
"وانغ زهي!"
فجأة سمع شخصًا ينادي باسمه، التفت وانغ زهي لينظر إليه، كان شو تشيان.
عرفه زملاء الدراسة الذين كانوا قريبين من جيانغ شاويان بشكل أساسي، وصرخوا على الفور: "إيه! أختي!"
كان لدى Xu Qian رأي جيد بشأن شقيق المدرسة الابتدائية هذا وكان يعلم أنه يحب Jiang Shaoyan. وعندما جاء سخر: "تعال إلى كبيرك لترقص؟ لماذا لم تغير بدلتك؟"
لا يزال وانغ زهي يرتدي ملابس غير رسمية عادة ما تكون فضفاضة وغير رسمية، ويخدش شعره بشكل محرج: "لا بأس، أنا لست شريكًا في الرقص لكبار السن، لقد جئت إليه للتو ..."
تذكر Xu Qian أن Jiang Shaoyan وZou Rui كانا يحضران الحفلة الليلة، وكان موضوعًا ساخنًا في المدرسة. يبدو أن الاثنين كانا معًا حقًا.
"اه اسف." لقد فكرت في طرق لجعل طفل المدرسة الابتدائية أكثر سعادة. "ثم... تقفز معي؟ على أية حال، شريكتي هي صديقتي، لا يهم."
ابتسم وانغ زهي بخجل: "شكرًا لك، لكني... ما زلت أرغب في القفز مع كبار السن."
لم يتحمل Xu Qian ضربه، وقال بهدوء: "Shao Yan... ربما ليس لدي وقت في الساعة الواحدة والنصف، نظرًا لأنك هنا، فلنستمتع أولاً."
هز وانغ زهي رأسه وفمه معقوفًا بشكل سطحي: "أعلم أن الكبير ربما لن يقفز معي الليلة، وربما ليس في المستقبل... لكنني ما زلت أرغب في القفز معه وحدي، أنا آسف جدًا. .."
سمعها Xu Qian، ما هذا منقطع النظير؟ لماذا لم تجتمع؟ ألم تكن شرسة مثل جيانغ شاويان؟ ؟
"لا بأس، أنا أفهم... إذن لماذا أنت هنا للعثور عليه؟"
"قال الكبير أنه سيعطيني مفاجأة." أضاءت عيون وانغ زهي وكان مليئا بالترقب. "ربما تكون هدية بالنسبة لي. لقد عاملني كبير السن بشكل جيد للغاية مؤخرًا."
تساءل Xu Qianqi: "هل هو كذلك؟ على سبيل المثال؟"
"لقد اشترى لي وجبة الإفطار وطلب مني أن أعلمه الرقص. وبقيت معي في المهجع كل يوم، ربما لأنني قمت بحمايته في المرة الأخيرة". قال وانغ زهي بعد توقف، تلاشت ابتسامته.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...