هذه الليلة كنت أنام بشكل غير مستقر. استيقظ جيانغ شاويان عدة مرات خلال الليل على تيار من الحرارة يلوح في جسده، ولكن عندما استيقظ، اختفى الشعور من الهواء الرقيق مرة أخرى.
وفي الصباح بدا متعباً ونظر إلى جانبه، فلم يعد الشخص الذي على الوسادة موجوداً. نزل إلى الطابق السفلي ورأى وانغ زهي يخرج مع وجبة الإفطار.
"كبار السن في وقت مبكر." ابتسم وانغ زهي بلطف، كما هو الحال دائما.
"في وقت مبكر، هل تتذكر ما فعلته الليلة الماضية؟" رفع جيانغ شاويان حاجبيه.
ابتسم وانغ زهي، وسرعان ما عاد إلى طبيعته: "لا أتذكر، كنت في حالة سكر".
ضحك جيانغ شاويان، وكانت قدرة الكلب الغبي على الكذب سيئة للغاية، وقد خانه التعبير على وجهه والعينين المراوغتين تمامًا.
"نعم، هذا جيد، سوف يكذب على الناس." نظر إليه جيانغ شاويان ببرود، ونهض وانفجر بالقليل من الغاز. "إذا لم تعلم ما تفعله والدتك السيئة، فلا تتحدث معي اليوم، فقط ابق وحدك."
لقد اضطررت لفعل ذلك الليلة الماضية، وجئت لأكذب اليوم.
في الماضي، كان من الممكن أن يكون وانغ زهي مظلومًا إذا طلب الرحمة، لكنه اليوم لم يقل شيئًا، وأومأ برأسه مطيعًا، ثم واصل تناول وجبة الإفطار بهدوء.
كان جيانغ شاويان عصبيًا للغاية ولم يكن لديه مزاج لتناول الطعام على الإطلاق.
نزل هي يان من الطابق العلوي: "أوه، كلاكما أتيتما مبكرًا جدًا، لماذا، هل ستقيمان حفل وداعي؟" جلس بسعادة، والتقط الشطيرة وقضم: "آزهي حلو جدًا، تذكر أنني أحب تناول المزيد من البيض المطبوخ."
اكتشف جيانغ شاويان أن عجة البيض الخاصة به قد تم طهيها أيضًا، لكن عجة وانغ زهي لا تزال محيرة.
ورأى هي يان أيضًا: "هل تحب تناول الطعام اللذيذ؟ في المرة القادمة التي آتي فيها إلى منزلي كضيف، سأقليها لك."
ابتسم وانغ زهي بخفة: "أنا لا أحب ذلك، لكن كبار السن يحبونه."
عند الاستماع إلى تحريف هذه الكلمات، أراد جيانغ شاويان إجراء تحقيق، لكنه تذكر أنه قال للتو إنه لن يتحدث معه اليوم.
يبدو من السذاجة بعض الشيء الاعتقاد بذلك، ويتشاجر مع التلاميذ.
لحسن الحظ، سأله هي يان عنه: "شاو يان يحب لماذا تقلى بنفسك؟ لقد تم طهيها له، هل هو مرتبك؟"
"قلت إنني أخشى أن يضربني الكبير". خفض وانغ زهي رأسه. "انها لن تؤذي."
لم ينتهي بعد.
اصطدم الكرسي بالأرض وأصدر صوت احتكاك خارق. وقف جيانغ شاويان فجأة وعيناه مليئة بكرات الثلج.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...