(M على الخفيف بردو)
عاد الاثنان إلى المنزل على نفس الطريق، وأغلق الباب خلفهما.
مد جيانغ شاويان يده وسحب وجه وانغ زهي البارد: "لقد كان شرسًا جدًا الآن، لقد صدمت بك."
خففت حواجب وانغ زهي فجأة: "أنا آسف، لقد كنت مندفعًا..."
"أنت محق." قام جيانغ شاويان بفك أزرار وشاحه ومعطفه وعلقهما على الحظيرة، واستدار ليفتح ذراعيه عليه. "بالطبع أنا لك، تعال وعانق أوميغا الخاص بك."
كانت أذن وانغ زهي حمراء، ومشى مطيعًا ليحتضنه بين ذراعيه وهمس: "هل يغازلني كبار السن؟"
"ماذا عنها؟"
"لا شيء، أي أعتقد أنني أموت من السعادة هذه الأيام... كثيرا ما أفكر، هل أنا لا أحلم؟"
كان جيانغ شاويان مضحكًا، حيث عض شفته السفلية على رؤوس أصابعه: "هل يؤلمك؟"
"همم ..."
"هذا ليس حلما." ذهب جيانغ شاويان لتقبيل المكان الذي عض فيه للتو، "أنت لي أيضًا".
أومأ وانغ زهي بخجل، وبدا أن المساحات الخضراء في عينيه تحولت إلى بركة من مياه الينابيع الساخنة، وامتصت الدفء. لقد خفض رأسه قليلاً وأخذ زمام المبادرة للبحث عن شفتي أوميغا وضغطهما معًا بهدوء.
استمتعت جيانغ شاويان بهذه القبلة الناعمة. ولم ترتفع درجة حرارة جسمه بشكل كامل. لم يكن في عجلة من أمره لطلب الفيرومونات، وكانت لديه المرونة لعناق رقبة وانغ زهي والسماح له بتقبيله.
كان وانغ زهي حذرًا كما كان مع طفله العزيز. لقد قام بأشياء أكثر كثافة ولم يعرف عدد المرات. وكان لا يزال بريئا وبريئا. امتد لسانه فقط إلى قطعة صغيرة، ولمس بلطف شفاه جيانغ شاويان.
اليد التي تلامس خصره تمتد من تحت هدب ملابسه. سمح الكف البارد لجيانغ شاويان بالانكماش مرة أخرى بين ذراعيه. توقف وانغ زهي على الفور وانتظر حتى تدفأ راحة اليد، قبل الاستمرار في لمس الجلد الدافئ الرقيق لأعلى ولأسفل.
لم يستطع جيانغ شاويان تحمل الأمر أولاً، بدأ الفيرومون يشع تدريجيًا، وكانت درجة حرارة الجسم ترتفع أكثر فأكثر، لكنها كانت دائمًا أسوأ قليلاً، بعد كل شيء، كان اليوم الرابع، وقد جاءت فترة الشبق. نهاية، على عكس البداية. فقط احرق.
لم يستطع إلا أن يحث: "الأمامية ... المس الجبهة أيضًا".
تصرف وانغ زهي، ثم ضغط الرجل بين ذراعيه على الحائط، وأصبحت القبلة قاسية، وتلمست يده إلى الأمام، ورفع ملابسه إلى صدره، وضغط إبهامه على الحلمتين المرتفعتين، وعجن خفيف بلطف.
"كبار ..." بدأ لون ماء البركة في عينيه يصبح موحلًا ومظلمًا. "هل يمكنني أن ألعق؟"
خففت ساقي جيانغ شاويان بمجرد أن رأى أن عينيه كانتا داكنتين، وأدار رأسه وقال: "لا تسألني، فقط افعل ما تريد".
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...