58

96 10 0
                                    

بعد إظهار المودة الرفيع المستوى الذي قدمه جيانغ شاويان خلال هذا الوقت، تجاوزت أصوات الشخصين في قائمة CP الأكثر روعة المركز الثاني بكثير، وأخيرًا لا يحتاج كل فرد في مجموعة الأصدقاء إلى مساعدته في التصويت كل يوم تحت إكراهه.

لم يعرف وانغ زهي عن هذا بعد. عند رؤية مزاج جيانغ شاويان يبدو لطيفًا بشكل خاص مؤخرًا، سأل بفضول: "هل هناك أي شيء جيد؟"

أراد جيانغ شاويان أن يفاجئه، لكنه لم يقل ذلك، لكنه فرك رأسه: "لا شيء، تعال للتدرب".

الممارسة المزعومة هي تحسين تقنية التقبيل المذكورة سابقًا. يبدو أن حفل توزيع جوائز التصويت لم يتم منذ بضعة أيام. سوف يتدرب جيانغ شاويان مع الآخرين عندما يكون متفرغًا. يريد وانغ زهي ذلك بشكل طبيعي، وتدريجيًا يجرؤ على ترك الأمر، حتى خارجًا طالب أوميغا، ويجرؤ على الانسحاب إلى زاوية منعزلة للطحن.

استعد الجميع للمركز الأول، لكن الموقف غير المتوقع حدث في الليلة التي سبقت الموعد النهائي للتصويت.

كان Xiaoxiao أول من اكتشف أن Aite Jiang Shaoyan المجنونة في المجموعة: [@ 蒋少琰، فظيع! ! ! المركز الثالث هو تنظيف التذاكر! ! ! ]

كان جيانغ شاويان مستلقيًا على سرير وانغ زهي ويمسح هاتفه المحمول، ورأى الرسالة في وضع مستقيم على الفور.

لقد تأثر كثيرًا لدرجة أن وانغ زهي، الذي كان يكتب واجباته المدرسية على مكتبه، رآه وسأل: "ما المشكلة؟"

"لا بأس، غيري وضعيتك." لم يتمكن جيانغ شاويان من شرح المزيد، وفتح على الفور مبنى التصويت في تيبا. وكما كان متوقعا، فإن المركز الثالث الذي فقد ألفين أو ثلاثة آلاف صوت منهم قد تجاوز بالفعل المركز الثاني. الفجوة في الأصوات.

وبخ صوته وأجاب على شياو شياو: [أي قسم هو الثالث؟ ] يحتاج للذهاب إلى الطرف الآخر "للتحدث".

شياو شياو: [يبدو أن هذا ألفا المسمى Xu Sheng من قسم الكمبيوتر، أعتقد أنه الشبح. ]

جيانغ شاويان: [فهمت. ]

عندما فتح دفتر العناوين وأراد فقط العثور على هاتف عمته، طرق باب المهجع مرتين.

ذهب وانغ زهي ليفتح الباب، وكان هناك زميل في الصف لا يعرفه بالخارج. سأل: "من أنت، عمن تبحث؟"

قال الرجل بعصبية: "أنا، أنا أبحث عن الأخ يان، أنا شو شنغ من قسم الكمبيوتر..."

قام جيانغ شاويان بتقويم أذنيه وخرج على الفور من السرير ومشى إلى الباب، ويحدق بشراسة في الطرف الآخر: "لم آتي إليك بعد. لقد أتيت إلى الباب. لماذا، تعال للقتال؟"

عندما رأى وانغ زهي أنه كان غاضبًا، تحول على الفور من لطيف إلى كريم، وأخذ جيانغ شاويان خلفه، دون أن يسأل عن السبب، وقال ببرود لشو شنغ: "ماذا تفعل؟"

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن