33

55 10 0
                                    

خلال العطلات الجامعية، لم تكن هناك واجبات منزلية بشكل أساسي، وكانت مجانية جدًا. كلاهما شاهدا فيلمًا على الكمبيوتر. في فترة ما بعد الظهر، استلقى جيانغ شاويان مرة أخرى لفترة من الوقت. عندما استيقظ في المساء، كان وانغ زهي قد غسل جميع الأطباق وكان ينظر إلى برنامج الهاتف المحمول. الوصفات هنا غير متقنة، دفعه جيانغ شاويان جانبًا وتولى المهمة المهمة.

في المساء، عاد هي يان من العمل الإضافي حتى الساعة الثامنة. كان جيانغ شاويان ووانغ زهي يشاهدان التلفاز في غرفة المعيشة. عندما سمعوا فتح الباب، نهضوا على الفور وساروا.

"أخي، هل أكلت؟"

خلعت هي يان معطفها: "ليس بعد، هل لديك بقايا طعام في المنزل؟"

"نعم، أنا ذاهب لك."

أطفأ وانغ زهي التلفاز وجاء: "أيها الكبير، دعني آتي."

سأل جيانغ شاويان هي يان، وبطبيعة الحال لم يستطع السماح لأي شخص بالقيام بهذا العمل: "لقد أتيت، اذهب للراحة أولاً."

"أنا لست متعب."

"أطيعي، انتظريني في الغرفة."

أصر وانغ زهي، الذي كان دائمًا مطيعًا، بشكل غير طبيعي: "أريد البقاء هنا ..."

كان جيانغ شاويان عاجزًا: "لدي شيء لأقوله لأخيك".

"ألا أستطيع الاستماع؟"

كيف يمكن أن تكون هناك مفاجآت بعد الاستماع؟ لم يكن أمام جيانغ شاويان خيار سوى القول: "لا أستطيع، سأخبرك لاحقًا".

عبس وانغ زهي قليلاً، وبدا أن لديه ما يقوله، لكنه في النهاية أجاب بلطف فقط: "حسنًا".

نظر جيانغ شاويان إلى ظهره الوحيد عندما صعد إلى الطابق العلوي. لقد شعر دائمًا أن الكلب السخيف يبدو أنه ليس على ما يرام مؤخرًا. كان عدد الضحكات أقل بكثير، وكانت الكلمات أقل. كان التعبير دائمًا حزينًا وحزينًا.

"دينغ!" قطع صوت فرن الميكروويف أفكاره.

أحضر جيانغ شاويان الأطعمة الشهية والأرز الذي تركه عمدًا إلى طاولة الطعام، وأعطى هي يان زوجًا من عيدان تناول الطعام. ثم جلس مقابلًا ولم يفعل شيئًا، فنظر كل منهما إلى الآخر بهدوء، يفكران في كيفية التحدث.

هي يان: "... إيمهو، يبدو أن شاويان سيهزمني في الثانية التالية عندما تكون خاليًا من التعبير..."

حرك جيانغ شاويان شفتيه قليلاً، وكان وجه الجبل الجليدي الوسيم واضحًا بعض الشيء: "هل أبدو مخيفًا جدًا؟ وانغ زهي يخاف مني دائمًا."

"لا، أنت تبدو جيدًا حقًا، حقًا، يكون الأمر شرسًا بعض الشيء عندما لا تضحك."

"ثم ابتسم أكثر." ابتسم جيانغ شاويان وابتسم بابتسامة اعتقد أنها لطيفة.

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن