44

53 10 0
                                    

في وقت مبكر من صباح ليلة رأس السنة الجديدة، استقل الاثنان سيارة أجرة بحقائب كبيرة إلى منزل جد جيانغ شاويان وجده ليلة رأس السنة الجديدة. أما العجوز الثاني فكان يعيش في منزل صغير على أطراف المدينة.

اتصل جيانغ شاويان مسبقًا ليقول عن العام الجديد القادم. وعندما دخلت السيارة إلى المجتمع، رأى الرجل العجوز الثاني ينتظر أمام منزله. بعد النزول من الحافلة، سار على الفور لتحية الجد والجدة. ولم يروهم منذ بضعة أشهر. كانوا لا يزالون كبارًا وأقوياء، وكانوا نشيطين للغاية. شعر جيانغ شاويان بالارتياح وعاد لمساعدة وانغ زهي في الحصول على الصندوق واقتياده بعيدًا. أمام أجدادي.

"هذا ما قلته لك يا صديقي وانغ زهي."

وقف وانغ زهي منتصبًا وقبل المراجعة بعصبية.

"شياو وانغ وسيم جدًا، كم عمره هذا العام؟" سأل الجد جيانغ بابتسامة.

"اثنان وعشرون!" ألقى وانغ زهي نظرة مذنبة على جيانغ شاويان بعد أن قال إنه كان يبلغ عن عام افتراضي.

لقد فهم جيانغ شاويان أفكاره بعناية وساعده: "على الرغم من أنه أصغر مني، إلا أنه جيد جدًا بالنسبة لي، ولكنه ناضج ومستقر، أليس كذلك؟"

"حسنا، ينبغي أن يكون، ينبغي أن يكون ..."

"انظر، فإنه لا يزال متواضعا جدا." ربت جيانغ شاويان على كتفه واستقبل الشيخ الثاني، "دعونا ندخل، لا تنفخه في الخارج."

بمجرد دخول عدد قليل من الأشخاص إلى البوابة، سمعوا نباح "وانغ وانغ"، وخرج شعر ذهبي كبير من المنزل، وحرك آذانهم وهز ذيولهم، ويبدو أنهم يشمون رائحة أنفاس السيد. سرعان ما وضع جيانغ شاويان الأشياء في يده وجثم، وألقى الكلب الكبير ذراعيه بالكامل.

"كلب سخيف، هل تفتقدني؟" فرك جيانغ شاويان رأسه بلطف، وقام بضربه على طول الشعر الزلق. كان الشعر الذهبي يفرك كف سيده بذكاء، وكانت عيناه السوداء اللامعة عاطفية.

كما جلس وانغ زهي في وضع القرفصاء عندما رأى هذا المشهد: "إنه مطيع جدًا".

ابتسمت الجدة وقالت: "هذا صحيح، إنها فتاة جيدة. وسوف تتصل عندما ترى الغرباء."

"حقًا؟" أمسك جيانغ شاويان بمخلب جينماو الأمامي وأداره إلى وانغ زهي من حوله: "كلب سخيف، لماذا لا تتصل به؟ هل تعلم أنه من نوعك؟"

"كبار ..." ابتسم وانغ زهي بمرارة.

"أنا فقط أمزح." قام جيانغ شاويان بإمالة جسده بالقرب وهمس، "أنا معجب بك".

منذ أن تم حل سوء التفاهم، بدا أن جيانغ شاويان يعوض عن إهماله السابق. كلمة "أعجبني" معلقة على شفتيه كل يوم، وهو يعترف من وقت لآخر، مما يجعل قلب وانغ زهي يتسارع عدة مرات في اليوم. .

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن