مساء الأحد، اصطحب جيانغ شاويان والده ليطلب منه إحضار مجموعة من الحقائب الكبيرة والحقائب الصغيرة إلى المهجع، كما حمل حصة وانغ زهي. كانت الحقيبة ثقيلة بشكل غير عادي. لو لم يكن قويا لكان قد تم سحقه. أيضاً.
كالعادة، قام وانغ زهي بتنظيف المهجع خلال عطلة نهاية الأسبوع. وكانت النوافذ نظيفة كالمرآة، وكانت الأرض نظيفة. حتى جيانغ شاويان تراكم هناك لغسل وغسل الملابس التي أراد غسلها معًا. من.
سأله جيانغ شاويان عن سبب عدم عودته في عطلات نهاية الأسبوع. قال وانغ زهي إن الشركة التي أسسها كانت في الخارج. منذ أن ذهب والديه إلى الكلية، ذهب والديه للعمل في الخارج براحة البال. تم تسليمه إلى عمه الذي كان مديرًا للعناية بالعطلات. لم يعد أحد إلى المنزل على أي حال، لذلك لم أعود.
نظرًا لافتقار صديقها إلى الرعاية الأسرية، أخرج جيانغ شاويان صندوقين من الحليب الطازج الذي قام والده بحشوهما بالقوة، وكان هادئًا بعض الشيء، وسلم صندوقًا إلى وانغ زهي.
كان والده يطلب منه دائمًا شرب المزيد من الحليب لتكملة الكالسيوم، على أمل أن ينمو أطول لتجنب التنمر. في الواقع، هو بالفعل طويل القامة في أوميغا، حتى أنه يساوي بعض ألفا. وهو حقًا لم يحب طعم الحليب، على الأكثر يمكنه شرب العلبة التالية.
"لقد أعطاك إياه والدي وشربه". خدع جيانغ شاويان بقلب أحمر الخدود.
أخذها وانغ زهي بسعادة، وبدا وكأنه كنز، وقلبها مرارًا وتكرارًا، وفتح الصندوق بعناية وأخذ رشفة: "إنه لذيذ!"
كان جيانغ شاويان عاجزًا عن الكلام: "لماذا لا مجرد علبة حليب؟"
ركب ساقيه وجلس على الطاولة على مهل. كما فتح فم العبوة وأخذ قضمة كبيرة. وكان لا يزال غير معتاد على الذوق. عبس لرؤية مقدمة الصندوق. لا تزال هناك بقعة حليب صغيرة على فمه. على شفتيه الشاحبة.
"هذه العلامة التجارية سيئة للغاية للشرب." فكر جيانغ شاويان في أن يقول لوالده لفترة من الوقت، لا تشتري هذه العلامة التجارية في المرة القادمة، وعندما نظر للأعلى، وجد وانغ زهي يحدق به بغباء.
"ماذا حدث؟"
أشار وانغ زهي إلى فمه وأشار قائلاً: "هنا".
مدد جيانغ شاويان لسانه ولعق شفتيه: "هل هناك أي شيء؟"
هز وانغ زهي رأسه، لكن عينيه لم تغادرا، وحلقه معقود.
فهم جيانغ شاويان على الفور أفكاره الحذرة، ولم يكن من الممكن استعادة فكرة المغازلة، فأخذ رشفة مرة أخرى، وتلطخت شفتيه باللون الأبيض الحليبي مرة أخرى.
وضع علامة طفيفة على زاوية فمه: "كلب سخيف، ساعدني في لعقه".
اجتمع وانغ زهي على الفور تقريبًا، وضغط جسده بين ساقي جيانغ شاويان، وذراعيه حول خصره الضيق، وجعله أقرب إلى نفسه.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...