10

81 12 0
                                    

لم يأت زو روي إليه لمدة ثلاثة أيام. قدر جيانغ شاويان أن هذه ربما كانت ما يسمى بفترة الحرب الباردة. لم يأخذ زمام المبادرة للتلخيص، لذلك لا يهم إذا قطع التبادل. على أي حال، تم تدمير حسن النية الأصلي تقريبًا من قبل الطرف الآخر. بالإضافة إلى أن اليوم الدراسي على الأبواب، وجميع الطلاب مشغولون بالتحضير للعرض والحفلة الراقصة، وهو ليس استثناءً.

مُنعت فرقة الرقص Jiang Shaoyan من المشاركة في العديد من الأحداث في العام السابق ولم يُسمح لها بالمشاركة في جميع أنشطة الحرم الجامعي. في العام الماضي، فعل. ومع ذلك، تم تصوير فيديو رقصه الخرقاء. لقد كانت إهانة منتشرة بين طلاب T، ولم يرغب في تجربتها مرة أخرى.

في عطلة نهاية الأسبوع، عاد جيانغ شاويان إلى منزله. كان منزله بعيدًا عن المدرسة، وكثيرًا ما كان والده يسافر بعيدًا عن المنزل، لذلك كان يعود عادةً مرة واحدة فقط كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

مثل الوالد الذي أرسل طفله بعيدًا، قطع وانغ زهي الفاكهة له وطلب منه أن يأكل لمدة ساعتين.

كان جيانغ شاويان عاجزًا عن الكلام، عابسًا ويحشو أكبر قطع البطيخ في فم وانغ زهي، مما يقلل من وزن الأمتعة ويأخذ الباقي بعيدًا.

عند عودته إلى المنزل، قبل جيانغ شاويان "الاستجواب" الودي الذي أجراه والده.

"عزيزتي، هل لديك أي شيء ألفا يعجبك في المدرسة؟ إذا كان الأمر كذلك، أسرعي بالحصول على الشيء."

هذا اللقب كان مخدرًا بعض الشيء بالنسبة لجيانغ شاويان، وهو في أوائل العشرينات من عمره. عندما سمعه ليو هان وهو يتحدث إلى والده، كان الرجل يستخدم دائمًا "يان باو" لمضايقته. ضرب الناس.

"أبي، لا تقلق بشأن ذلك، لدي إحساسي الخاص."

عائلة جيانغ شاويان هي عائلة ذات والد واحد. لقد خرج والده ألفا عن مساره قبل ولادته وهرب مع أوميغا الأخرى. قام والده بسحبه.

على الرغم من أن والده كان مثابرًا ومرنًا في العمل، إلا أنه كان في الأساس أوميغا ضعيفًا. كان من الصعب تربية طفل بمفرده. نظر إليه جيانغ شاويان سرًا منذ صغره وقرر أن يصبح شخصًا قادرًا في المستقبل. الرجل الذي يحمي أبي. بينما كانت أوميغا الأخرى لا تزال مدللة في الدفيئة، كان يتعرق بالفعل في صالة الألعاب الرياضية مع ألفا وبيتا أخرى.

يجب عليه أن يعمل بجدية أكبر وأقوى من الآخرين من أجل كسر القيود الجسدية ويصبح أوميغا يمكنه القيام بمسؤوليات الأسرة.

ربما كان السبب على وجه التحديد هو عدم وجود أب ألفا، حيث واجه جيانغ شاويان صعوبة في الثقة في ألفا، وهو أحد أسباب عدم تمكنه مطلقًا من العثور على الشيء المفضل لديه.

لا يزال الأب جيانغ قلقًا للغاية، ولا يزال يناقش هذا الأمر على العشاء: "وإلا سأسأل عما إذا كان هناك أي مثبطات جديدة يمكن إبطاؤها".

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن