20

71 9 0
                                    


في اليوم التالي كان يوم السبت، عاد والد جيانغ شاويان للتو من رحلة عمل. لقد قال أنه سيعود إلى المنزل ويتناول وجبة معًا. على الرغم من أنه كان مترددًا بعض الشيء في أن يكون لديه صديق أقام للتو علاقة، إلا أنه لحسن الحظ، كان الصديق عاقلًا جدًا وتعلم الموقف. يجب أن يسمح له بالعودة إلى منزله.

ترك جيانغ شاويان جملة "انتظر الفيديو الخاص بي" قبل المغادرة، وابتسم وانغ زهي على الفور بشكل مشرق وقال: "حسنًا!"

وبعد عودته إلى المنزل، تناول والد جيانغ وجبة أخرى. استلقى جيانغ شاويان على السرير في غرفة النوم مصابًا بفواق بعد العشاء. بعد رؤية الوقت، عاد وانغ زهي تقريبًا إلى المهجع وأجرى مكالمة فيديو. التقطهم وانغ زهي بسرعة، لكن الخلفية لم تكن مسكنهم.

"أين هي؟" سأل جيانغ شاويان وهو ينظر إلى المشهد المظلم الذي يظهر على الشاشة.

كان وجه وانغ زهي لا يزال واضحًا تحت الأضواء: ​​"في الجمعية الفلكية، قال الرئيس إنه قد يكون هناك وابل نيزك الليلة، وطلب الجميع الحضور للحراسة معًا."

تذكر جيانغ شاويان أن وانغ زهي كان أيضًا جناح الجمعية الفلكية في يوم الاحتفال. لم يسأل كثيرًا عن أنشطة ناديه. في هذه اللحظة، حصل على القليل من الاهتمام: "هل تحب مشاهدة النجوم؟"

وانغ زهي: "النجوم في هذه السماء بعيدة جدًا عنا، وسوف يستغرق الأمر مئات السنين أو حتى عشرات الآلاف من السنين لتمرير الضوء، لكنهم ما زالوا يفعلون ذلك. طالما أنهم يحاولون تألق أنفسهم نورًا فسوف يرون يومًا ما."

كان جيانغ شاويان في حيرة قليلا من إجابته التي لم يتم الرد عليها، لكنه ما زال يجيب: "حسنا".

"كبار لم يتذكر ذلك." ابتسم وانغ زهي بمرارة، "هذا ما قلته لي من قبل."

لقد فوجئ جيانغ شاويان للحظة، وقال أيضًا أن مثل هذا المبدأ الأدبي؟

"نحن--" متى التقينا؟ لم يطلب جيانغ شاويان الخروج بعد. طرق باب غرفة النوم المفتوح مرتين بواسطة "دونغ دونغ". قدم الأب جيانغ الطبق بالفاكهة كالمعتاد.

"مع من تتحدث؟ آخر واحد؟" ثرثرة الأب جيانغ لا تزال موجودة.

أدار جيانغ شاويان الشاشة على مضض: "نعم، الشخص الذي اتصلت به بوالدك في المرة الأخيرة."

كان وانغ زهي لا يزال متوترًا عندما رأى والده، لكنه كان أفضل قليلاً من المرة الأخيرة، وصرخ بي قونغ باحترام: "عمي الجيد!"

ابتسم الأب جيانغ واستقبله، ثم نظر إليه لبعض الوقت، وسأل فجأة: "اعتقدت أنك مألوف في المرة الماضية، ثم فكرت في الأمر، يا فتى، هل أتيت إلى منزلنا من قبل، اسأل شاويان أيهما واحدة من الجامعة؟"

وانغ زيران: "نعم.. يا عم، لديك ذاكرة جيدة".

"هاها حقا أنت." ضحك جيانغ فولانغ، "أنا سعيد أيضًا لأن ابني كان يتوهم جدًا مع ألفا الوسيم والشباب. ونتيجة لذلك، لم تحضر بعد ذلك. اعتقدت أنه لم تكن هناك دراما. لم أتوقع منك الذهاب جامعته!

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن