كانت الساعة قد تجاوزت العاشرة صباحًا، وضع وانغ زهي هاتفه جانبًا، وأظهر لمحة من القلق لسبب غير مفهوم.
لقد مرت ساعة تقريبًا منذ أن خرج جيانغ شاويان، ومبنى التدريس ليس بعيدًا. لماذا ذهب وقتا طويلا؟ هل يمكن أن يكون لدى مدير الشؤون الأكاديمية أشياء كثيرة ليقولها له؟
علاوة على ذلك، لم يحضر هاتفه المحمول ونزل إلى المهجع دون أن يتمكن من الاتصال به.
لم يكن بإمكان وانغ زهي سوى الجلوس والانتظار لبعض الوقت، ولكن كان هناك حدس خافت في قلبه.
يبدو أن كبار السن قالوا إنهم يجب أن يكونوا حذرين بشأن أوميغا المسمى ياو يي، وقد تشاجروا مع زو روي من أجله ...
بالتفكير في هذا، لم يستطع الجلوس ساكنا. على أية حال، اذهب إلى مبنى التدريس لإلقاء نظرة. إذا كان الأمر على ما يرام، فمن الأفضل أن تلتقط كبار السن.
فقام ولبس معطفه وخرج.
وبعد خمس دقائق، اندفع وانغ زهي خارج مبنى التدريس مثل الريح، وقفز معبده بقلق.
قال حارس الأمن في مبنى التدريس إن عميد التعليم عاد إلى المنزل من العمل منذ فترة طويلة، ولم يكن جيانغ شاويان هناك قط.
قام على الفور بنشر ساقيه وركض، ووجد صالة للألعاب الرياضية من المجمع، وركض من المكتبة إلى المهجع. عندما عاد إلى المهجع مع العرق، ووجد أن جيانغ شاويان لم يعد، يبدو أن قلبه لا ينبض.
لقد فقد الناس، وفقد أوميغا.
ببطانة فضية من الأمل، اتصل بليو هان وسأل: "هل شاو يان معك؟"
ربما التقى جيانغ شاويان بزملائه في منتصف الطريق، أين ذهب ليلعب.
لسوء الحظ، فشل ليو هان في إعطائه الإجابة المتوقعة.
"لا، ما هو الخطأ؟"
"ثم سأتصل بلوه يونغ هينج مرة أخرى."
"مهلا انتظر." قال ليو هان قبل أن يغلق الخط. "إنه أيضًا هنا معي. أنا وهو وشو تشيان وعائلتي شياوكسياو نشاهد الأفلام في الخارج. لقد صرخوا شاويان من قبل. لا يستطيع أن يقول ذلك، أليس هو معك؟"
"لا، تم استدعاؤه إلى عميد التعليم، ولم يعد بعد أكثر من ساعة. ذهبت إلى مبنى التدريس للسؤال. قال حارس الأمن إنه لم يذهب على الإطلاق. أنا خائف". لقد كان في ورطة."
أصبح ليو هان جديًا على الفور: "لا داعي للذعر أولاً، شاويان قوي جدًا لدرجة أنه لن يقع في مشكلة."
"إنه أيضًا أوميغا بغض النظر عن مدى قوته." لم يؤكد Wang Zhe على مزايا Jiang Shaoyan للمرة الأولى. "سوف أقوم بتعديل المراقبة عند بوابة المدرسة مرة أخرى. ربما يكون خارج المدرسة."
قال ليو هان على عجل: "ثم سنعود --"
ومع ذلك، تم تعليق الهاتف من قبل وانغ زهي القلق.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...