29

55 11 0
                                    


بدا أسبوع الامتحانات المزدحم والمكثف وكأنه أسبوع طويل، وبدا أنه يمر في غمضة عين.

وفي اليوم الأخير من الامتحان كان هناك ثلوج كثيفة. كانت أشجار T دائمة الخضرة مغطاة بالكامل بالثلوج، وكان الحرم الجامعي مغطى بالفضة. بعد الانتهاء من الاختبار الأخير، خرج وانغ زهي من مبنى التدريس، ورأى مشهد الثلج النادر في الخارج، وتوقف لفترة من الوقت، وسحب الوشاح الذي يغطي وجهه.

تم لف هذا الوشاح حوله بواسطة جيانغ شاويان قبل أن يخرج. يبدو أنه أكثر دفئا من المعتاد. لقد شعر بالدفء بهدوء، ولم يستطع إلا أن يضحك، وأطلق دفعة من الغاز الأبيض، واندمج في الثلج.

كان لدى جيانغ شاويان عدد أقل من الأشخاص للاختبار منه. وكان قد أنهى الاختبار أمس. وتشير التقديرات إلى أنه كان يلعب الألعاب في المهجع وينتظر عودته. وفي فترة ما بعد الظهر، سيغادرون لقضاء إجازته الشتوية. بالتفكير في هذا، لم يستطع الانتظار للعودة.

كانت هناك طبقة سميكة من الثلج على الطريق في الحرم الجامعي، وعندما خطوت عليها، كانت بمثابة ختم واضح. توقف وانغ زهي في قلبه وجلس القرفصاء. ينظر.

"يا، انظر من هو هذا."

فجأة جاء صوت مرح من أذنه، ونظر إلى الأعلى، وتجمد العمل.

زو رويلي، الذي كان قد تحول للتو إلى الطريق، عالق في جيبه ونظر إليه من الأعلى. كان هناك صبيان ألفا طويلان بجانبه.

"لماذا أنت وحدك؟ لقد هجرك كبار السن؟" ابتسم زو روي بغطرسة، ثم قال للرفيق المجاور له: "سأقول ذلك، جيانغ شاويان لا يمكنه حتى النظر إليه بازدراء."

أسقط وانغ زهي كتلة الثلج ووقف ببطء.

"أليست ملقاة؟"

كانت عيناه ذات اللون البني والأخضر تغرقان بشكل غير منتظم، وبدا وجهه باردًا بعض الشيء.

"متى تجبره على الاعتذار منه؟"

ابتسم زو روي لفترة من الوقت. ألفا الذي كان أعلى منه أمامه كان لديه شعور قوي بالردع، وقد صدم من نفس ألفا. ومع ذلك، تذكر بسرعة أن وانغ زهي لم يكن لديه فيرمونات على الإطلاق، لقد كان ذلك خدعة خالصة، ويمكنه قمعه بسهولة.

"لم يقل كبار السن أي شيء، ما هي المؤهلات التي لديك لكي أشير بأصابع الاتهام إلي؟"

"أنا ألفا له." قال وانغ زهي بصوت عميق: "أنا مؤهل لأطلب منك الاعتذار".

يبدو أن زو روي سمع نكتة تياندا، وضحك عدة مرات مستهزئًا بالسبب: "أنا أتحدث عن ألفا مرة أخرى الآن؟ ألم أقل أنني سأصبح كلبًا من قبل؟ ماذا عني؟ "

"على الرغم من أنه قد يكون غاضبًا، إذا لم توافق على الاعتذار، فلن أتركك تذهب اليوم."

وهذا يعني بوضوح أننا سنخوض معركة.

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن