عندما انتهى Wang Zhe من الركض، كان وقت الفصل تقريبًا، لكنه ما زال يركض بسعادة ويلحق بآخر تسديدة لـ Jiang Shaoyan في الوقت المناسب.
"حسنًا! لقد صوت كبار السن بشكل جيد حقًا!" لقد صفق من الخطوط الجانبية وكان متحمسًا للغاية.
جيانغ شاويان: "... اصمت."
تعال واسحب هذا الرجل شخصيًا بعيدًا.
رن الجرس، ودخلت عدة فصول في الفصل التالي إلى الملعب. كان الملعب المزدحم أكثر ضجيجًا بعض الشيء. بدا جيانغ شاويان مزعجًا للغاية، لكنه لم يحب البيئة المزدحمة حقًا، وكان مستعدًا للمغادرة على الفور.
والأكثر إزعاجًا هو أن هناك رجلاً يتحدث في أذنه.
وانغ زهي: "كبار السن وكبار السن، أنتم تلعبون كرة السلة جيدًا، هل يمكنكم تعليمي؟"
إذا كان لدى جيانغ شاويان الصبر لتعليم الآخرين، فلن يكون "الأخ يان" المخيف في الوقت الحاضر.
لقد تحمل ذلك، وأخيراً لم يتمكن من كبح جماحه: "هل انتهيت من قبل؟"
لم يكن لدى وانغ زهي الوقت للتحدث بعد. فجأة، رأى يو غوانغ أن الكرة كانت تضرب نفسه، وذهب مباشرة إلى الباب. أجاب بسرعة ورفع يده. ولم يصب وجهه بأذى، لكن ذراعه تحطمت باللون الأحمر.
"آسف، انزلقت يدي".
زو روي، الذي دخل للتو الملعب، سار ببطء، بابتسامة متعمدة على شفتيه: "شاو يان جميل جدًا، ويبدو مشتتًا عن طريق الخطأ."
من الطبيعي وضع كتف جيانغ شاويان على ذراعه.
نظر جيانغ شاويان جانبًا إلى اليد التي على كتفه، ثم إلى زاوية فم زو روي المنتفخ قليلاً، وعبوس.
يبدو أن هذه هي الخطوة الأكثر جرأة ومباشرة التي قام بها Zou Rui منذ أن التقيا، كما لو كان يعلن السيادة. إنه يستحق أن يكون سعيدًا، لكنه لا يفعل ذلك.
قام Zou Rui بوضع بعض الفيرومونات عمدًا.
كان هواء الصيف الحار ممزوجًا بطعم ألفا القوي. عندما اخترقت درجة حرارة جسم زو روي تحت جلده، بدأ جسده يتهيج قليلاً دون وعي، وظهر تدفق أحمر رقيق على وجهه.
لكنه كان باردا جدا.
حتى لو فعل Zou Rui هذا عمدًا لأنه كان يشعر بالغيرة، فإن Jiang Shaoyan لم يعجبه طريقة استخدام الفيرومونات لتراجع ألفا الأخرى وجعل أوميغا تستسلم.
متعجرف وغبي.
نظر زو روي إلى ألفا الذي لم يتعرف عليه في لحظة، وسأل: "شاو يان، هل هذا؟"
نظر جيانغ شاويان إلى وانغ زهي المذهول وقال: "رفيقتي الجديدة في السكن".
يبلغ طول Wang Zhe في الواقع سنتيمترًا أو سنتيمترين من Zou Rui، لكنه سحقه تمامًا الزخم، ناهيك عن أنه ليس لديه طعم للفرمون على الإطلاق.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...