24

57 10 0
                                    

ولكن في المساء، كان زملاء جيانغ شاويان يعتزمون مؤقتًا الذهاب إلى حفلة خارج المدرسة للاحتفال بفوز برنامجهم بالمركز الأول في الأداء المدرسي. أراد جيانغ شاويان رفض العودة إلى وانغ تشي تشيان للحصول على صفقة جيدة في وقت سابق، وتلقى الرسالة من شياو شياو قبل التحدث.

[قال ليو هان أن صفك سيحتفل في الليل؟ ساعدني في النظر إليه، ولا تدعه يشرب كثيرًا. ]

نظر جيانغ شاويان بحماس إلى ليو هان الذي لم يكن مخمورا، وضغط على رأسه بسبب الصداع، وأعاد كلمة "موافق".

يقع الشريط المعين من قبل الفصل بالقرب من المدرسة. يحل الظلام مبكرًا في الشتاء ويفتح البار مبكرًا. عندما يصلون، يوجد بالفعل الكثير من الأشخاص فيه.

لم يحب جيانغ شاويان المجيء إلى هذا المكان. يتم خلط الأسماك والتنانين، وبعض ألفا الذي لا يستطيع التحكم في الجزء السفلي من الجسم سيطلق الفيرمونات بشكل عشوائي. إنه أمر خطير حقًا على أوميغا الخاصة به، والتي على وشك أن تأتي في مرحلة الشبق، لكن لحسن الحظ، هناك أكثر من 20 طالبًا. طالما أنه لا يشرب، لا ينبغي أن يحدث شيء.

لقد تبع ليو هان إلى الحانة دون استراحة، وطلب لنفسه كوبًا من العصير. حسب أنه سيعيد الشخص إلى شياو شياو عندما شرب ليو هان الكأس الأول.

"مرحبًا، شاويان، أنت ووانغ زهي، هل أصبحت حقيقة؟" أخذ ليو هانكيان رشفة من الكوكتيل وبدأ في القيل والقال مرة أخرى.

شرب جيانغ شاويان عصير البرتقال بلا تعبير: "من فضلك انتبه إلى صياغتك التالية، إذا تجرأنا على القول إنه ضعيف أو شيء من هذا القبيل، فسنكون أصدقاء."

ظلم ليو هان: "أليس هذا ما قلته؟ لماذا تهددني الآن؟"

"أنا فقط من يستطيع أن يؤذيه، أما الآخرون فلا يستطيعون."

قال ليو هان، لكن هذا المعيار المزدوج: "حسنًا، لم أكن أعتقد أنه ضعيف. لم أقم بإضافة صديقه. لقد شاهدته وهو يركض بسرعة كبيرة وسألته عن كيفية ممارسة الرياضة. لقد كان متحمسًا للغاية وشرح لي. عند ممارسة الرياضة، انتبه إلى العضلات، وأرسلت لي أيضًا بعض الصور لنفسي، ذلك الشخص المحرج، الذي يشعر بالغيرة من الانفجار.

عبس جيانغ شاويان: "أرسل لك صورًا ****؟"

ليو هان: "... هل صحيح أن صورتي ألفا **** مريضتين، فقط الجزء العلوي من الجسم."

جيانغ شاويان: "أرني". لم ير وانغ زهي وهو يخلع ملابسه بعد.

ابتسم ليو هاندياو وقال: "ألا تستطيع رؤيته في أي وقت؟ لا يمكنك رؤيته فحسب، بل يمكنك لمسه ولعقه!"

أعطته جيانغ شاويان نظرة خاطفة: "اذهب بعيدًا، أعطني سريعًا".

ابتسم ليو هان وأخرج هاتفه المحمول لفتح سجل الدردشة، واستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على الصور. ألقى جيانغ شاويان نظرة عليه وقال: "هل يبحث عنه عبر الإنترنت؟"

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن