ليلة أخرى من الرغبة المفرطة، استيقظ جيانغ شاويان مع دائرتين داكنتين كبيرتين، وكان حلقه يدخن.
استدار ونظر إلى الجاني حوله، أوه، ينام بشكل سليم.
"هسه ... مؤلم!" تم انتشال وانغ زهي من نومه عن طريق سحب خديه، والنظر إلى أوميغا العنيفة مع السخط: "ما الأمر ..."
يستطيع جيانغ شاويان رفع ذراعه، وبدا الجزء السفلي من جسده وكأنه إطار مكسور. كان وانغ زهي مخيفًا جدًا لدرجة أنه كان يضربه بقوة في كل مرة يضربه. ما الفائدة حتى لو سد فمه؟ كاد الصوت العالي والصاخب أن يخترق جدار المهجع.
ولكن هذا ليس ما أثار غضب جيانغ شاويان.
"أخوك، أخي، يجرؤ على الذهاب إلى الشرفة، هل ستفعل لي في المرة القادمة أن أؤدي أمام الجمهور في قاعة الألف شخص؟"
وضع وانغ زهي ذراعيه بين ذراعيه بإطراء: "قلت إنني أشعر بالإثارة وأخرجتك ... لن أسمح للآخرين برؤية ذلك."
ما زال جيانغ شاويان لم يشتريه، ومن الواضح أن وانغ زهي أصبح سيئًا. لقد قال للتو "الجو حار" وتم احتضانه في الشرفة المفتوحة وتغطية فمه للقيام بالعمل. ولم يكن لديه القوة للمقاومة. بعد بضع دقائق، عدت إلى المهجع، ولكن في حالة ملاحظة ضجيج غريب في المهجع المجاور، كان بإمكاني رؤيته بوضوح من خلال النظر قليلاً.
"أظن أن المنشور قد تم نشره بالفعل في هذا الوقت. أي ألفا يطلق الكثير من الفيرومونات في منتصف الليل." نظر إليه جيانغ شاويان ببرود. "إذا كان هناك أوميغا لأن الفيرومون الخاص بك هو الربيع، فسوف أخرج عن المسار."
انهار وجه وانغ زهي على الفور: "كيف يمكن أن يكون هذا ..."
"لماذا لا؟ أنت لا تريد أن يشم الآخرون فرموني، هل أريد أن يشم الآخرون فرمون ألفا الخاص بي؟ اعرف هويتك، أنت رجلي، أنا فقط، حسنًا؟"
قال وانغ زيوين يان وهو يهز ذيله بسعادة مرة أخرى: "حسنًا، أنا مخطئ، لن أفعل ذلك مرة أخرى."
أومأ جيانغ شاويان بارتياح وربت على رأس كلبه السخيف: "إنه جيد جدًا".
لقد كان يتحدث بشكل عرضي، ولكن عندما كان يمسح هاتفه ليلاً، وجده ساخنًا جدًا.
1L: "أعتمد على ذلك، هل شممته الليلة الماضية؟ أي فرمون ألفا له مذاق قوي جدًا؟"
2L: "لقد شمتها! ولكن بعد فترة، شعرت أنها جاءت من منتصف الطابق الثالث في الطابق السفلي. من يعيش هناك؟"
3L: "هل أنت مخطئ في الطابق العلوي؟ المدرسة يمكن أن يكون لديها هذا النوع من الفيرمون ألفا. ووفقا لتحقيقاتي، لا أحد يعيش هناك."
4L: "لماذا قمت بالتحقيق في هذا النوع من الأشياء في الطابق الثالث ..."
5L: "تحذير قفص الدجاج في الطابق الثالث."
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...