في يومي عطلة نهاية الأسبوع، لأن جيانغ شاويان لم يستطع تناول ما يكفي من الطعام، بعد كل شيء، لم يتعافى بسرعة خلال فترة الشبق، وبقي الاثنان في المنزل دون الذهاب إلى أي مكان. في مساء عطلة نهاية الأسبوع، حزمت أمتعتي ببساطة وعدت إلى المدرسة.
بعد أن تم تمييزه بالكامل، لم يعد على جيانغ شاويان أن يقلق بشأن تأثره برائحة فيرمونات ألفا الأخرى. إنه مثل التنين الذي يدخل الماء وهو متعجرف، ناهيك عن أنه استخدم قوته الخاصة لمقاومة الألفا الثلاثة في تلك الليلة. انتشرت في جميع أنحاء الحرم الجامعي T، وحتى المدرسة الأجنبية سمعت الأسطورة، ونظرت لترى كيف تبدو هذه الأوميغا الشرسة. كان جيانغ شاويان غير مسبوق في الحرم الجامعي لفترة من الوقت، وحصل على المرتبة الأولى في شريط البريد الكبير T.
كما قام وانغ زهي معه. بعد هذا الحادث، تذكرت المدرسة ياو يي وبقيت في المدرسة للتحقق. حتى أن Zou Rui تم تدريبه. تم التنقيب عن شكاوى هو وجيانغ شاويان السابقة من قبل الأشخاص الذين أكلوا البطيخ، مستمتعين، وانغ زهي الذي لعبت مع زو روي من قبل كان من الصعب الهروب من القيل والقال. لقد أدرك الكثير من الناس أن هذا الكلب ألفا الذي يبدو سهل الانقياد كان سيئًا للغاية.
حتى أن المنشور الساخن للمدرسة على Wang Zhe تجاوز جيانغ شاويان:
[قلت، كيف يمكن للألفا التي تغلب على الأخ يان أن تكون ضعيفة! ]
[هل هذه ألفا جيدة وشرسة حقيقية؟ ماذا يحدث هنا ... "
[التباين كبير جدًا! لكنه وسيم جدا! ]
[آخر مرة رأيته في الملعب، يمسح ملابسه ويمسح عرقه. تلك العضلة... كانت رائعة. ]
[قلت من سيفوز عندما يتقاتل الأخ يان ووانغ زهي؟ أراهن أخي! ]
[استيقظ في الطابق العلوي، لقد تم وضع علامة على أخيك، ألم ترى العلامة الحمراء المشبوهة على رقبته؟ أعتقد أنه يجب أن يكون بائسًا بسبب وجود ألفا في السرير ...]
[أمي، أخي يان تم سحقه بشدة ... أريد حقًا أن أغضب من نوم ألفا. ]
[الأخت، لا تشتكي. ]
...
قام جيانغ شاويان بقلب التعليقات ونشرها، وقفزت الأوتار الخضراء للمعبد بشكل مستقيم، ثم نقرت على مربع الرد وتشققت سطرًا، وانقر لإرسال:
[اذهب بعيدا، لا يمكنه النوم إلا معي، من يريد أن يهزمه سيفوز بي أولا. ]
بدا ليو هان عاجزًا عن الكلام على الجانب: "... هل يمكننا التراجع قليلاً؟"
"كل هذا تحت جفني، وما زلت أحمل الريح." ألقى جيانغ شاويان الهاتف على بطن الطاولة، ونظر إلى ليو هان بنظرة سيئة: "ماذا تريد مني أن أرى؟ ماذا تقصد؟
أراد ليو هانيو البكاء دون دموع: "أريد فقط أن أذكرك بأن ألفا الخاص بك يحظى بشعبية كبيرة الآن، وتذكر أن أوميغا الخاصة به كثيرة جدًا، انظر إليه، ولا تدع الناس ينتزعونه."
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...