بعد ثلاثة أسابيع من الحياة الهادئة، نادرًا ما واجه جيانغ شاويان مشاكل لفترة طويلة، وصُدمت عمته شين يونغمي، التي كانت عميدة التعليم، معتقدة أن زميله الجديد في الغرفة جعله على حق.رفض جيانغ شاويان "كيف يكون ذلك ممكنًا"، ولكن عندما فكر في الأمر بعناية، لم يكن لوجود وانغ زهي سوى القليل من التأثير. في بعض الأحيان، اشتكى له من بعض المضايقات الصغيرة، وابتسم وانغ زهي وهدأ ببضع كلمات، لم أعد أهتم بعد الآن. إذا كان قد عاش بمفرده من قبل، فلن يرغب إلا في أن يكون أكثر غضبًا، وعندما يصل إلى درجة معينة، فإنه سيشمّر عن سواعده ويجف.
يبدو أن وجود شريك في السكن ليس بالأمر السيئ.
ومع ذلك، فإن تقدمه مع Zou Rui لا يزال بطيئًا. على الرغم من أن Zou Rui يكون في بعض الأحيان استبداديًا بعض الشيء، إلا أنه بشكل عام جيد جدًا بالنسبة له. سوف يقابله لتناول العشاء خلال النهار، ويرسل له رسالة للدردشة معه ليلاً، ويدعوه في عطلات نهاية الأسبوع. يذهب في موعد.
لكن جيانغ شاويان كان يشعر دائمًا بالسوء قليلاً.
هذا النوع من الشعور يحب أن يطمئن.
إذا لم يحضر Wang Zhe، فقد يعده Zou Rui بسهولة بعد بضع نقرات، لكن Wang Zhe أخبره أنه معجب بشخص ما يمكن أن يكون أمرًا صعبًا للغاية.
ذات مرة رأى ليو هان في دائرة أصدقائه يقول إنه يريد أن يأكل البط المشوي. وعلق قائلاً: "أريد أن آكله بمجرد أن تقوله". حتى أنه لم يكلف نفسه عناء ذلك. بعد كل شيء، لم يكن هناك متجر للبط المشوي بالقرب من مدرستهم. بعيد جدًا لتناول الطعام.
ونتيجة لذلك، أعاد وانغ زهي شرائه في تلك الليلة.
يتم تحويل شرائح البط المشوي إلى شرائح رفيعة. يتم تعبئة الجلود الرقيقة والبصل الأخضر وصلصة التغميس في صندوق صغير منفصل، ويتم وضعها في صندوق حفظ الحرارة، وعند إعادتها، لا تزال تتصاعد منها البخار كما لو تم خبزها للتو.
ويستغرق أقرب فرع لمطعم البط المشوي أيضًا ساعة بالسيارة، ولا توجد وجبات جاهزة.
لم يسمح له وانغ زهي بذلك حتى، وساعده على غمس قطع لحم البط في الصلصة، ولفها بالبصل الأخضر، وكاد أن لا يطعمه.
جيانغ شاويان، أوميغا الذي لم يقاتل أبدًا في طفولته، قيل إنه شرس جدًا من قبل جميع الإخوة ألفا تقريبًا. في وانغ زهي، كان يُخدم كطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات لا يستطيع الاعتناء بنفسه.
من الواضح أنه من المستحيل القول أن القلب لم يمس. كان يتمتع بشخصية قوية منذ أن كان طفلاً، ولم يكلف نفسه عناء الاعتماد على أحد. في بعض الأحيان كان يفسد عائلته. عندما التقى بشخص غريب كان مدللًا جدًا للمرة الأولى، شعر بطبيعة الحال أن الطرف الآخر كان مختلفًا تمامًا.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...