لم يكن هناك فصل في فترة ما بعد الظهر، عاد جيانغ شاويان إلى المهجع بعد العشاء للتحضير لقيلولة. بعد مشاهدة مباراة الكرة، عاد وانغ زهي، الذي أنهى الفصل الأول في فترة ما بعد الظهر، عندما كان مستلقيًا على السرير وينام.كان صوت فتح وإغلاق الباب ناعمًا جدًا. يبدو أنه يعرف أن جيانغ شاويان كان يستريح. وضع شيئًا غير مبالٍ على الطاولة، ومشى بخفة إلى السرير، وهمس بجملة:
"كبير؟"
عبس جيانغ شاويان وفتح عينيه على مضض: "لماذا؟"
قرفصاء وانغ زهي وانحنى على السرير: "لقد اشتريت سمكًا مسلوقًا، هل تريد أن تأكله؟"
لم يأكل جيانغ شاويان كثيرًا عند الظهر. لقد كان جائعًا بعض الشيء في تلك اللحظة، وكان يحب السمك كثيرًا. عندما سمع ذلك، اشتم على الفور رائحة الناس في الهواء، وتم قمع نعاسه على الفور.
استدار ونهض من السرير، ومشى إلى الطاولة وجلس لرؤية العلامة التجارية الموجودة على كيس التغليف الذي أعاده وانغ زهي، أو مطعم مشهور قريب.
"لست في الصف، متى ستشتريه؟"
سحب وانغ زهي كرسيًا وجلس على الجانب: "تم إحضار الوجبات الجاهزة التي طلبتها عند الظهر، والتي كان من المقرر تسليمها بعد انتهاء الفصل الدراسي، إلى السكن."
شاهده جيانغ شاويان وهو يخرج صندوق تعبئة كبير من الحقيبة، ورفع الغطاء، وعلى الفور فاض العطر، واندفع. فتح وانغ زهي عيدان تناول الطعام الخشبية بشكل وثيق وسلمها إلى وجهه: "أعطها، تذوقها".
"أنت لا تأكل؟"
"أنا لست جائعًا. اشتريته لكبار السن. ألا يجب أن أكون ممتلئًا عند الظهر؟"
"انها قليلا." لم يأخذ جيانغ شاويان المزيد من المجاملة، وأخذ عيدان تناول الطعام، ووضع قطعة من السمك في فمه، والسمك الطري والعطاء ملفوف في الحساء اللذيذ، مع الفلفل الحار الحار، وكان الطعم مذهلاً.
"كيف تعرف أنني آكل السمك؟ هناك أشياء قليلة لا آكلها."
ابتسم وانغ زهي وقال: "أعتقد أنك طلبت شرائح سمك في الكافتيريا، وتأكل طعامًا حارًا. يجب أن يعجبك."
لقد فاجأ جيانغ شاويان لبعض الوقت. لقد تناولوا وجبتين معًا منذ أن عاش وانغ زهي. المرة الأولى كانت في اليوم الذي انتقل فيه وانغ زهي. وكانت المرة الثانية ظهر اليوم، لكن وانغ زهي تذكر تفضيلاته.
يبدو أنه لم يكن أحد باستثناء والده مهتمًا بشؤونه إلى هذا الحد.
على الرغم من أن لديه الكثير من الأصدقاء، إلا أنه ليس مثل الأوميغا الحساسة الأخرى. الجميع يبكي عندما يسعل شخص ما. يشعر الجميع دون وعي أن أوميغا مستقل وقوي مثله لا يحتاج إلى جواز سفر شخص آخر. فقط بعد إصابته في قتال، فقط للحصول على بعض الرعاية والتحية من الأصدقاء.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...