في طريق العودة، كان جيانغ شاويان عصبيا للغاية. كما أنه كان يشرب بسرعة، فتحترق معدته قليلاً، ويرتفع الحر ليزيد غضبه. حتى أنه كان يأمل أن يستفزه شخص ما حتى يتمكن من التنفيس، لكن لسوء الحظ لم يأت أحد لاستفزازه على طول الطريق، ولم يكن بإمكانه سوى الإمساك بمعدته والعودة إلى المسكن.بمجرد أن فتح باب المهجع، رأى وانغ زهي جالسًا على سريره.
رآه وانغ زهي يقف مذعورًا: "أيها الطالب، كيف عدت بهذه السرعة؟"
أغلق جيانغ شاويان الباب ودخل بوجه بارد.
"ما الذي تفعله بحق الجحيم على سريري؟"
لم يكن Wang Zhe قد رأى مظهر Jiang Shaoyan الشرس والشرس بعد. انصدم لبعض الوقت وقال في ذعر: "أنا، أنا... أريد أن أتعلم منك..."
تقدم جيانغ شاويان إلى الأمام ليمسك بياقته، وكانت يداه شرسة. قام بسحب وانغ زهي، الذي كان أطول منه، أمامه:
"هل تريد أيضًا الذهاب إلى الفراش معي؟ هل لديك القدرة؟ أليس هدفك النهائي هو هذا؟"
عرف جيانغ شاويان أنه كان يتنفس، لكنه لم يستطع إلا أن يرى وانغ زهي جالسًا على سريره جعله أكثر انفعالًا من زو روي.
يعتبر Wang Zhe جيدًا معه ولكن ألفا يريد الحصول على طبيعة أوميغا.
وبمجرد ظهور هذا الاحتمال، لم يستطع إلا أن يشعر بالانزعاج.
تركت الياقة المقفلة علامات حمراء على رقبة وانغ زهي، لكنه لم يقاوم على الإطلاق، وقال بصراحة: "أريد... لكن هذا ليس هدفي، لأنني أحبك..."
سخر جيانغ شاويان، وترك يديه، وابتعد عن ياقته الفضفاضة، وكشف عن نصف كتفيه، مشيراً إلى الغدد خلف رقبته.
"ثم سأعطيك فرصة الآن، ضع علامة علي، هل تجرؤ على ذلك؟ إذا تمكنت من التسجيل، فسأعيد النظر فيك، لا علامة ولا فرصة مدى الحياة."
إن عض الغدة ليس سوى علامة مؤقتة، ولكن بما أنه يستطيع قول ذلك، فيجب عليه الوفاء بوعده. يريد وانغ زهي إطلاق بعض الفيرومونات لتمييزه، وهذا ليس بالأمر اليائس. إنه في الواقع متعجرف بعض الشيء الآن، مقارنة بالألفا التي تجاهلها Zou Rui لرغباته، فمن الأفضل العثور على ألفا مطيع.
لا أستطيع إلا أن أختار بين ما أحب وما أحب.
سمع وانغ زهي الكلمات، وبدا أن حركاته قد تجمدت للحظة، وهو يحدق به بثبات دون صوت، وكانت العيون ذات اللون الأخضر الداكن واضحة بعض الشيء.
بعد فترة، أخذ يد جيانغ شاويان وحركها بعيدًا عن جانب رقبته ليكشف عن موضع الغدد، ثم انحنى وانحنى.
استنشق جيانغ شاويان سرا وكان مستعدا للعض.
ومع ذلك، توقف وانغ زهي أمامه.
ثم خفض رأسه قليلا، وقبل أطراف أصابعه بهدوء وحنان.
"أنا أعتز بك كثيرا، أيها الكبير، من فضلك اعتز بنفسك أيضا."
شعر جيانغ شاويان بصدمة كبيرة.
كان صوت وانغ زهي ناعمًا: "بالطبع أريد أن أضع علامة على كبار السن وأريد أن أحولك إلى شخصيتي، ولكن ما فائدتك إذا كنت لا تحبني؟ لن أكون سعيدًا معًا، أنا لا أحبك". أريد أن أجعلك غير سعيد... لذا ضع علامة على هذا النوع من الأشياء، أو اتركه لمن يحبه."
شعر جيانغ شاويان فقط أن درجة حرارة أطراف الأصابع المقبّلة لا تزال تبدو كما لو كانت لا تزال قائمة، وأن درجة الحرارة لم تنخفض بل ارتفعت، وتغلغلت في الجلد وتتبع الدم إلى قمة القلب، مما جعله يشعر بعدم الارتياح، وكل شيء تم حل التهيج، ولم يتبق سوى تحت درجة الحرارة المحترقة هذه.
"... ماذا لو كان الشخص الذي أحبه لا يحترمني؟"
ابتسم وانغ زهي بمرارة بعض الشيء: "حتى لو كنت أعرف ما يجب فعله، فلن أقول ذلك. لم أبذل قصارى جهدي لمساعدة الكبار في مطاردة منافسيهم. أنا آسف ..."
استمع جيانغ شاويان إلى رفضه، لكنه شعر بطريقة ما بالتحسن: "اعتقدت أنك ستكون على استعداد للاستسلام".
"كيف يمكن ذلك... لم أستسلم، ربما، ربما أكون آخر شخص يحبه الكبار..." لا يزال وانغ زهي يمسك بيد جيانغ شاويان، وكنت محرجًا في هذه اللحظة، لكنه كان كذلك. غير مستعد للتخلي، حمى النخيل، احمرار خجلاً ويهمس: "بعد كل شيء، أنا أيضًا ألفا، لقد أنفقت الكثير من الطاقة فقط لمقاومة عدم العض ..."
"ثم هل يجب علي أن أهنئك؟" مازح جيانغ شاويان.
ابتسم وانغ زهي: "أيها الطالب الكبير، هل أنت غاضب؟"
لقد اختفى غضب جيانغ شاويان في معظم الأوقات، لكنه ظل مستقيم الوجه: "لأكون صادقًا، ماذا فعلت للتو في سريري؟"
قال وانغ زهي بخجل: "أنا، أريد أن أتعلم ما هو نوع المنظور عندما أنظر إلي عندما أدرس تشانغ بينغ."
"أصدر جيانغ شاويان صوت تنبيه" وأخرج اليد التي كان يمسكها حتى الآن: "اعتقدت أنك ستفجرها في سريري".
احترق وانغ زهي ووجهه يفرك: "لا! أنا، لن أفعل..."
"أليس كذلك؟ أو لا أريد ذلك؟" أراد جيانغ شاويان مضايقته لسبب غير مفهوم.
توقف وانغ زهي عن الحديث، واحمر وجهه أكثر، وعيناه تهربان.
لم يتمكن جيانغ شاويان من الاحتفاظ بتعبيراته بعد الآن، وضحك بصوت عالٍ، وشعر براحة شديدة، ورفع يديه وأفسد شعر ألفا أمامه والذي كان من السهل جدًا فهمه:
"كلب سخيف."
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...