23

62 10 0
                                    


في المدرسة يوم الاثنين، تبعت جيانغ شاويان وانغ زهي خارج مبنى السكن الجامعي، وقام العديد من الطلاب القادمين والمغادرين على الطريق بإلقاء القيل والقال عليهم. كان جيانغ شاويان مرتاحًا، تمامًا عندما كانا في الهواء، لكن وانغ زهي نظر إليه الآخرون، وفجأة لم يعرف كيف يعبر عن ذلك.

تنهد جيانغ شاويان في قلبه وأمسك بيد وانغ زهي: "لا تخف، هناك شيء للاتصال بي."

"كبار، أنا لست خائفا، أنا ..." لم يقل شيئا على الإطلاق.

لم يكن لدى جيانغ شاويان أي وسيلة لأخذه، وكان وقت الفصل يقترب. لم يكن بإمكانه إلا أن يريحه ببضع كلمات، ثم سار إلى مباني التدريس الخاصة بهم عند المنعطف.

طوال الصباح، كان جيانغ شاويان غائبا. لم يستمع المعلم إلى بضع كلمات، وكان مليئًا بالذكاء حول كيفية جعل الكلب الغبي أكثر جرأة. من الأفضل أن تعلمه كيفية القتال، وإلا فإنه سيكون غير مرتاح قليلاً.

بعد التفكير مرارًا وتكرارًا، أخرج جيانغ شاويان هاتفه المحمول سرًا من خلال غلاف الكتاب وأدخل "كيفية ممارسة قوة إرادة صديقه" في مربع البحث على صفحة الويب. وكانت النتائج كلها اقتراحات غير مناسبة للأطفال. يمكن لمستخدمي الإنترنت حقًا أن يضعوا كلمة "قوة الإرادة" على أنها كلمة مباشرة تفكر بطريقة ملتوية.

كان عليه أن يحذف الكلمات الثلاث "صديقها"، ويفكر في كيفية البحث حتى لا يأتي بأسلوب مشوه للرسم، وبعد نصف دقيقة، قام بالبحث عن الكلمات الرئيسية مرة أخرى:

"كيف أمارس قوة إرادة ابني"

في فصل التربية البدنية بعد الظهر، جاء جيانغ شاويان، الذي كان لديه قلب أب عجوز، إلى الملعب بحيل مستخدمي الإنترنت. وبدلاً من لعب كرة القدم، وقف بجانب فصل وانغ زهي وشاهده من مسافة قريبة.

حسنًا، ابدأ بتدريبه على التوقف عن الخجل.

سرعان ما اكتشفت العديد من الفتيات في صف وانغ زهي جيانغ شاويان، واحمر خجلاً على الفور وهمس في أذنيه. بعد فترة من الوقت، ألقت مجموعة كبيرة من الأشخاص في فصل وانغ زهي أعينهم سرًا على جيانغ شاويان، وقام صبي بكز وانغ زهي، الذي كان يقف في المقدمة، ثم عاد إلى الوراء بشكل مثير للريبة، ثم ألقى نظرة خاطفة في الاتجاه الذي أشار إليه زملاؤه في الفصل.

"!!"

نظرًا لأن المعلم كان لا يزال أمام الفريق وقال ترتيب الفحص البدني النهائي بعد ذلك، لم يصرخ وانغ زهي، لكن زاوية فمه كانت مرفوعة عالياً، بأسنان بيضاء وعينين منحنتين.

في هذه اللحظة، لمس صبي بجانب وانغ زهي كتفه وانحنى ليقول شيئًا في أذنه. خفض وانغ زهي رأسه قليلاً، ولا تزال عيناه تنظران من وقت لآخر.

رفع جيانغ شاويان حاجبيه.

ينظر لاو تزو هنا ويتجرأ على الهمس للآخرين؟

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن