43

46 9 0
                                    

بعد الانتهاء من هذا اليوم، انتهت فترة الشبق الأولى لجيانغ شاويان تمامًا. بعد تجربة المعمودية، اشتم رائحة وانغ زهي من الداخل إلى الخارج، مما يشير إلى أن الطرفين قد شكلا شراكة.

لم يكن والد جيانغ شاويان المسكين يعرف هذه الصاعقة حتى أكل ابنه ونظفه.

"ماذا؟؟!!!!"

أخذ جيانغ شاويان الهاتف بعيدًا وقال: "أبي، أذني تكاد تكون صماء، وأنا أهمس."

"كيف أهدأ عندما يكون ابني نائماً؟"

"هاه، من الواضح أن ابنك كان نائما." ابتسم جيانغ شاويان ونظر إلى وانغ زهي، الذي كان خائفًا من هدير والد زوجته. "هل ستقول له بضع كلمات؟"

فجأة واجه وانغ زهي عدوًا، ووضع يديه بعصبية على هاتفه المحمول الذي يعمل بدون استخدام اليدين.

"عم……"

ركله جيانغ شاويان: "ماذا يجب أن أسميه؟"

غيّر وانغ زهي لسانه بسرعة: "أبي!"

كان الأب جيانغ غاضبًا ومضحكًا: "أنتم تتحركون بسرعة كبيرة يا رفاق؟ أعلم أنكم تحبون ابني حقًا، وأنا متفائل جدًا بشأنكم، لكن هذا مفاجئ جدًا، لا أعرف كيف أتقبله... أنتم يا رفاق". العب أولاً ثم العب!

تدخلت جيانغ شاويان: "وإلا؟ لا يزال يتعين علينا الاتصال بك للإبلاغ قبل أن نذهب إلى السرير؟ ألا تعلم بالفعل أنني على وشك الإصابة بالشبق."

"أوه... ليس لدي وسيلة لأخذك." لم يكن أمام الأب جيانغ خيار سوى القلق بشأن هذا الابن الذي لم يسلك المسار المعتاد أبدًا. وكان لا يزال قلقا عليه. "إذن ما هي صحتك الآن؟ هل هناك أي آثار جانبية لفشل المانع؟"

"حسنًا، صهرك عظيم." استلقى جيانغ شاويان بتكاسل على أكتاف وانغ زهي الكريمة، وقرص أذنيه الحمراء، "قل بضع كلمات".

تعثر وانغ زهي وقال: "أبي، شاويان جيد جدًا. أنا وسوف أعتني به، كن مطمئنًا!"

وطرح الأب جيانغ بعض الأسئلة الأخرى بعناية، ثم شعر بالارتياح بعد التأكد من أن ابنه بصحة جيدة. بالكاد استوعب حقيقة أنه أصبح فجأة حموًا، وغير الموضوع:

"عزيزتي، لن أتمكن من العودة إلى العمل بعد رأس السنة الصينية بعد غد، لا أستطيع مرافقتك بعد الآن، سأخطئ في حقك."

"لا بأس، سأذهب إلى منزل الأجداد؟"

"نعم، لقد كانوا يتطلعون إليك." فكر الأب جيانغ لبعض الوقت وأضاف: "خذ شياوانغ إلى الخلف لتريهم".

تفاجأ وانغ زهي: "آه، جيد، جيد!"

أنهى جيانغ شاويان التحدث مع والده بعد إغلاق الهاتف. لا يزال وانغ زهي عابسًا ويفكر بقلق: "ماذا علي أن أفعل، ما الهدية التي يجب أن أقدمها لأجدادك؟ ماذا يجب أن أرتدي؟ هل يجب أن أخبرهم أولاً؟ فجأة؟" أليس من الجيد الزيارة؟ "

حرك جيانغ شاويان رأسه: "لا تكن متوترًا، فهم هادئون".

لكن وانغ زهي ما زال غير قادر على خذلانه. استخدم هاتفه المحمول للبحث طوال الليل عن "ما الهدية التي سيقدمها للجد والجد لأول مرة في المنزل". استيقظ باكراً في اليوم التالي وذهب إلى السوق ليشتري مجموعة من الخضار. ذهبت إلى المركز التجاري واشتريت الكثير من المنتجات الصحية والعديد من أدوات التدليك لكبار السن.

استيقظ جيانغ شاويان في الصباح ووجد أنه لا يوجد أحد بجوار الوسادة. فرك عينيه ونزل إلى الطابق السفلي لرؤية وانغ زهي مشغولاً في المطبخ.

"فقط في الصباح، أي نوع من الطعام؟"

استدار وانغ زهي وقال: "أريد أن أتدرب على بعض الأطباق الخاصة، وسأذهب إلى منزلك غدًا لأطبخ لأجدادي. بعد كل شيء، طبخي ليس جيدًا جدًا."

مشى جيانغ شاويان واستلقى على ظهره ونظر في الوعاء. لقد كانوا جميعًا طبخًا منزليًا خفيفًا. لا عجب أن سأل أجداده بالأمس عما يحبون تناوله.

"ما العيب في طبخك؟ أعتقد أنك جعلته لذيذًا."

توقف وانغ زهي وابتسم: "لا يحتاج كبار السن إلى مواساتي، سأقوم فقط بإعداد شيء أو شيئين ... وسيكون الإفطار أيضًا شطائر. لقد جعلتك متعبًا جدًا بحيث لا يمكنك أن تكون لديك شهية من قبل، لذا لا لا تعلم الكثير."

أذهل جيانغ شاويان: "متى قلت إنني سئمت من ذلك؟" وبمجرد أن سقط صوته، تذكر الكلمات الجارحة التي قالها في ذلك اليوم.

لا عجب أن وانغ زهي لم يطبخ وجبة الإفطار منذ ذلك الحين، لقد اشترى للتو وجبة إفطار جاهزة.

"آه... أنا آسف، لم أفعل ذلك عمدًا، كلها كانت كلمات غاضبة، لا تدخل إلى قلبك". فرك ظهره من الخلف، "اعتقدت أنك تعمدت أن تجعلني مألوفًا، وصنعت قلبك. تعال لتمنعني، وأعتقد أنك تصرفت بغرابة في تلك الأيام. اعتقدت أنك لم تحبني لأن مزاجي كان سيئًا للغاية و لقد شعرت بعدم الراحة لفترة من الوقت، أنا آسف.

"كيف لا أحبك؟" تحول وانغ زهي على عجل لتبرير ذلك.

احتجزته جيانغ شاويان: "حسنًا، أعلم أنك الأفضل بالنسبة لي، سامحني؟" حتى أنه رمش.

فجأة لم يستطع وانغ زهي المقاومة: "عندما، بالطبع، لم ألومك ..."

"انت لطيف جدا." انحنى جيانغ شاويان وقبله على وجهه. "أنا حقًا لا أحب الأطباق التي تحضرها. أجدادي سيحبونك كثيرًا. لا تقلق."

احمر وجه وانغ زهي خجلاً في أغلب الأحيان، وأومأ برأسه بخجل، و"هاه" بهدوء.

بعد ذلك، في ظل غنج جيانغ شاويان، قام وانغ زهي أخيرًا بإعداد شطيرة أخرى مع البيض المقلي، مما مؤلم للقلب.

------------------

(قول المؤلف:

فيما يتعلق بالسبب الذي جعل وانغ وانغ قد صنع قلبه لنفسه من قبل، وكان مطبوخًا بالكامل للأخ يان، لأنه كان يعتقد أن الأخ يان أحب ابن عمه قبل أن يستوعب ذوق ابن عمه، لذلك كان يعني أنه بغض النظر عمن يحبه الأخ يان، بغض النظر عن الأمر ذوقه، حبه للأخ يان لن يتغير، وسيتبع دائمًا ذوق الأخ يان. )

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن