كانت غرفة الغسيل في نهاية الممر في هذا الطابق. بعد الدخول، سار جيانغ شاويان إلى الغسالة، وأدخل بطاقة الغسيل الخاصة به، وألقى الملابس في الدماغ، ورش بعض منظفات الغسيل، وأغلق غطاء الغسالة، وضغط على المفتاح، وجلس منتظرًا على المقعد الجانبي.أخرج هاتفه ومسحه لبعض الوقت. في الآونة الأخيرة، لا يوجد شيء جديد. على الصفحة الرئيسية، لا يوجد سوى العشرات من المدونين الذين يهتمون بالحيوانات الأليفة.
أحب جيانغ شاويان الحيوانات كثيرًا، وكانت القطط والكلاب والطيور تحبها. كان لديه في الأصل كلب جولدن ريتريفر ودميتين. ولسوء الحظ، لم يتمكن من الاعتناء به في المدرسة، فذهب إلى منزل أجداده.
أثناء تنظيف الأسنان بالفرشاة، ظهرت رسالة في مجموعة الأصدقاء، شخص ما كان لديه آيت.
ليو هان: [@ 蒋少琰، ما هو ألفا الذي علمته اليوم ليكون رجلاً؟ ] كما أرفقت صورة.
ألقى جيانغ شاويان نظرة، لقد كان مشهد مواجهته مع ألفا في فترة ما بعد الظهر، ولا أعرف من كان يراقب الحشد سراً.
لو يونغ هينغ: [من المقدر أن يكون طالبًا جديدًا هذا العام، من آخر في مدرستنا يخاف من الموت، يجرؤ على وضع الفيرومونات عمدًا للتواصل مع الأخ يان؟ ]
شو تشيان: [دعونا نلاحظ 3.2 ثانية من الصمت للمركز الثاني والثلاثين ألفا. ]
جيانغ شاويان: [كيف تتذكر بوضوح؟ ]
شو تشيان: [كل شخص في شريطك الحصري يعد لك. ]
لا ينظر جيانغ شاويان إلى الملصقات المدرسية كثيرًا. إنه يعرف بشكل غامض أن لديه مبنى، لكنه لم ينقر عليه لقراءته. إنه يعرف ما يعرف أفضل، وليس هناك حاجة للنظر إلى تعليقات الآخرين.
كان الشعر المبلل معلقًا على الجانبين، وسقطت قطرات الماء على أطراف الشعر على الشاشة، وتلاشى الكلام. مسحت جيانغ شاويان المنشفة ووجدت رسالة أخرى من زملاء الفصل.
ليو هان: [شاويان، سمعت المهجع يقول اليوم أن غرفة نومك تحتاج إلى ألفا من الطلاب الجدد. ]
توقف جيانغ شاويان بمنشفة لمسح شعره، وعبوسه بعمق.
جيانغ شاويان: [لاو تزو لا يعيش أبدًا مع الآخرين. ]
ليو هان: [مستحيل، سمعت أن هذه أسرة ذات صلة، وأريد أن أعيش معك بالاسم. ]
الأسر ذات الصلة؟ المسمى أيضا؟
ظهر الجمع بين هاتين الكلمتين في ذهن جيانغ شاويان.
ضعيف للغاية، ضعيف للغاية.
جيانغ شاويان: [أوه. ]
ليو هان: [...]
لوه يونغ هينج: [... أشعر أن العدد سيرتفع قريبًا إلى 33]
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...