40

61 12 0
                                    

(M على الخفيف كده )



عندما أشرق ضوء الشمس الساطع خارج النافذة على الجفون، كان على جيانغ شاويان أن يفتح عينيه، وأذهل، وعادت ذكريات الليلة الماضية تدريجيًا.

في تلك الليلة لم ينم كثيرًا، قمع سنوات من حمى الشبق، وموجة من التبرير والارتفاع. ولكن بالمقارنة به، فإن وانغ زهي أشبه بالشخص الذي يهيمن عليه الشبق بالكامل. عندما يشم فرمون أوميغا المتقطع، يومض باللون الأخضر ويستمر في فركه. بمجرد أن لا يتحمل الإيماء، يوافق على أن يندفع للدخول بفارغ الصبر، في كل مرة يبدأ بقوة جنسية وينتهي بالإرهاق.

في هذه اللحظة، تعافت قوته البدنية إلى حد ما. تحرك جيانغ شاويان للتو وأراد تغيير موقفه. وفجأة لاحظ أن الشيء لا يزال مطمورا في جسده.

"هم ... استيقظت؟" استيقظ وانغ زهي على حركاته، وفرك عينيه، وقبل جبين أوميغا بين ذراعيه، وكان صوته مبحوحًا: "ماذا تريد أن تأكل؟"

كان وجه جيانغ شاويان أحمر قليلاً، وسعل مرتين بشكل غير طبيعي: "السعال... اخرج أولاً".

ما زال وانغ زهي لم يفهم: "ما المشكلة؟ هل تريد تغيير ملابسك؟"

دفع جيانغ شاويان صدره بعيدًا قليلاً: "أعني ... اخرج".

أصيب وانغ زهي بالذهول، واحترق وجهه على الفور.

"نعم، أنا آسف، لا أعرف كيف..." أخرجه بسرعة وفتح اللحاف بقلق، "هل هو بخير؟ يبدو أنني..."

قبل أن ينتهي من الحديث، رأى أن جيانغ شاويان كان لديه سائل أبيض عكر لزج يتدفق من أوانيه، ثم سقط على ملاءة السرير على طول فخذه.

يبدو أنه بعد أن انتهوا من التنظيف في الصباح، لم يتمكنوا من منعهم من القيام بذلك عندما فعلوا ذلك مرة أخرى.

شاهد جيانغ شاويان حركاته تتجمد، وبدأت عيناه تغمق مرة أخرى، وقال على الفور: "لا".

رفع وانغ زهي عينيه وشعر بالظلم: "لم أقل شيئًا ..."

"عيناك هي ما تريد." عرفه جيانغ شاويان كثيرًا بعد هذه الليلة، وقال بغطرسة: "أعطني بعض الطعام أولاً، لقد كدت أن أقتلك ..."

نهض وانغ زهي من السرير وكان مطيعًا للغاية. نهض على الفور وذهب إلى المطبخ للتأمل في الإفطار والغداء. نظر جيانغ شاويان إلى ظهره النشط وتساءل عما إذا كان قد تناول أي مثير للشهوة الجنسية. كيف يمكن أن يعمل بجد طوال الليل دون أي أثر للتعب؟

لم يقم وانغ زهي بإعداد بعض الأطباق البسيطة بنفسه فحسب، بل كان يتصل أيضًا ليطلب الوجبات السريعة من المطاعم القريبة. عندما خرج جيانغ شاويان بعد الاستحمام، كانت طاولة المطعم ممتلئة بالفعل بنصف طاولة، من عصيدة الديم سوم إلى أطباق اللحوم النباتية الجانبية، وحتى مشروبات الحلوى.

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن