50

42 8 0
                                    

كان هناك طائر يزقزق في أذني، وكانت هناك رائحة خفيفة من المطهر في أنفاسي.

فتح جيانغ شاويان عينيه ببطء، وكانت عيناه بيضاء. أسقف بيضاء، وجدران بيضاء، وملاءات بيضاء، و... أشخاص يرتدون قمصانًا بيضاء.

أراد أن يمد يده ويدفع وانغ زهي، الذي كان نائمًا بجانب السرير، ليجد أن ذراعه اليسرى كانت مقيدة بالجص الأبيض.

"حسنًا……"

بطريقة ما كانت حنجرته غبية. ابتلع بعض اللعاب. كان على وشك الاتصال مرة أخرى، لكن وانغ زهي رفع رأسه فجأة بسبب هذه الحركة الطفيفة، وكانت عيناه حمراء، وكانت عيناه سوداء، وكانت عيناه مليئة بالدم الأحمر.

"كبار! كيف تشعر؟" تجمع حوله بسرعة: "سأتصل بالطبيب ليرى".

اتصل به جيانغ شاويان: "لا تذهب، السعال ..."

"حسنًا، لن أذهب، لا تقلق، تحدث ببطء."

نظر إليه جيانغ شاويان بعصبية وقلق، ولم يستطع إلا أن يبتسم، على الرغم من أنه كان يتألم قليلاً عندما أصاب زاوية فمه.

"لا داعي للذعر، أنا بخير، أليس هذا جيدًا؟"

"لكن يدك..."

"إنها مجرد ذراع مكسورة. إنها ليست المرة الأولى. لا تقلق." رفع جيانغ شاويان فمه بشكل متعجرف قليلاً. "لم يهزمني فريق ألفا الثلاثة، لقد كان الرقم القياسي الخاص بي."

ابتسم وانغ زهي على مضض: "حسنًا، الكبير جيد جدًا..." لكن الابتسامة انهارت وأصبحت عيناه حمراء.

"قال الطبيب إنك إذا ضربت ظهرك عدة مرات أخرى، فقد ينكسر عمودك الفقري وستصاب بالشلل..." كان صوته يرتجف. "أنا آسف... لم أقم بحمايتك..."

"من يريدك أن تحمي؟" ربت جيانغ شاويان على رأسه بيده السليمة. "أستطيع أن أحمي نفسي، ألا تصل في النهاية؟ لا تلوم نفسك."

هز وانغ زهي رأسه: "إنه خطأي. بالتأكيد لن أؤذيك مرة أخرى أبدًا ... لكن."

قال بحدة: "إذا واجهت هذا النوع من الأشياء مرة أخرى لاحقًا، ألا تقاتل بقوة؟ فكر في طرق أخرى، قم بتأخيرها، سأحميك بالتأكيد، أو خذ طريقة ناعمة، أنا حقًا أخشى عليك" إعادة في ورطة ... "

"لن أكون ناعمًا." قطع جيانغ شاويان السكة الحديد.

تجمد وانغ زهي للحظة واستنشق أنفه عدة مرات: "أستمع إليك في كل شيء آخر، لكن هل سأستمع إلى هذا الأمر مرة واحدة وإلى الأبد؟"

"لا تستمع، لا يزال بإمكاني العزف. لماذا يجب أن أخفف من حدة الأمر؟ لم أكن أبدًا متساهلًا مع أي دعوى مؤامرة".

كان وانغ زهي قلقًا: "في هذه الحالة، السلامة الشخصية هي الأهم، لا تنزعج."

اتسعت عيون جيانغ شاويان: "أنا متحمس جدًا؟ تلك المجموعة من القمامة تريد العبث معي. أفضل الموت على أن ألمسهم. هل مازلت تلومني؟"

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن