في فصل الصباح الباكر يوم الاثنين، تثاءب جيانغ شاويان بشكل روتيني ودخل إلى الفصل الدراسي.اجتمعت على الفور ثرثرة وانغ ليوهان من عالم ألفا: "دع أخي يرى ما إذا كانت هناك علامة حب على رقبته، لماذا لا يوجد شيء؟"
صفع جيانغ شاويان يده الخنزير المملحة بصفعة: "اذهب بعيدًا، احذر سأذهب إلى منزلك وأقاضيك بتهمة التحرش الجنسي".
ليو هان: "هاهاها، عائلتي وشياوكسياو لم يعاملوك مثل أوميغا على الإطلاق."
كما تجمع لوه يونغ هينج وشو تشيان حولهما. كلاهما بيتا، وليسا حساسين جدًا لرائحة الفيرومون، لكنهما لاحظا أيضًا أن جيانغ شاويان ليس لديه رائحة ألفا.
"أليس هذا ألفا عاش في مسكنك أول أمس؟ حتى لو لم يحدث شيء، لماذا لم تكن رائحته؟" سأل شو تشيان.
ابتسم جيانغ شاويان فجأة: "يبدو أنك تتطلع إلى ما سيحدث؟"
خاف الثلاثة من هذه الابتسامة المخيفة، وعندما رن الجرس أثناء الدرس، أسرعوا بالعودة إلى مقاعدهم.
انحنى جيانغ شاويان رأسه للاستماع إلى الفصل، وظهر النعاس قليلاً مرة أخرى. ألقى نعناعًا قويًا في فمه فقط ليستيقظ قليلاً. كانت عيناه مثبتتين على شاشة عرض المعلم، لكنه بدأ يفكر في أشياء أخرى في ذهنه.
قال وانغ زهي إن الفيرمون الخاص به كان لا طعم له تقريبًا ولم يكن متواضعًا حقًا. بعد البقاء معه لمدة يومين، لم يشم جيانغ شاويان فرمونه أبدًا.
ومن المنطقي أن هذا العمر المندفع، حتى لو تم قمعه عمدًا، فإن الذكور ألفا وأوميغا سيطلقان أكثر أو أقل في الصباح. جيانغ شاويان ليس له طعم بسبب استخدام المثبطات. هل استخدمه وانغ زهي أيضًا؟
لا، لا ينبغي أن يكون.
على الرغم من وجود العديد من مثبطات ألفا المتخصصة في السوق، إلا أنها عادة ما تستخدم للألفا المصابين بمرض عقلي أو اضطرابات جسدية لمنعهم من ترتيب الفيرومونات. ستستخدم بعض ألفا من العزوبة أيضًا مثبطًا، طالما لم يتم دمجها مع أوميغا مدى الحياة. يمكن لألفا الطبيعي والصحي التحكم بحرية في الفيرمون الخاص به، وليس لديه فترة شبق ثابتة مثل أوميغا، ولا حاجة إلى أي مثبط على الإطلاق.
ولذلك، ينبغي أن يولد وانغ زهي مع فرمون ضعيف.
يمكن القول أنها بائسة للغاية.
فرمون ألفا يشبه ريش الذيل لذكر الطاووس. كلما كانت شاشة الذيل أكثر جمالا، كلما كان الزوج أكثر جاذبية. لا توجد أنثى طاووس على استعداد للتزاوج مع ذكر الطاووس العاري الموجود على شاشة الذيل. وهذا صحيح أيضًا بين A وO.
بشكل تقريبي، تحدد قوة فيرومونات ألفا بشكل مباشر ما إذا كانت أوميغا غير مريحة في السرير، وما إذا كان يمكن أن تشعر بالأمان والرضا، وما إذا كان سيتم الاستسلام لها.
أنت تقرأ
القصة القصيرة لشاو وانغ
Romanceملخص الراوية طاغية مدرسة أوميغا، المعروف أسطوريًا باسم "يان جي"، حرارة جيانغ شاويان تقترب. لقد اعتقد أنه ليس لديه خيار آخر سوى البحث عن ألفا أقوى منه لتجاوزه، ولكن فجأة ظهر رجل من الطبقة الدنيا يقول إنه يحبه؟ انتظر، انتظر، انتظر، لديك مثل هذه الفير...