31

55 9 0
                                    

أضاف جيانغ شاويان زوجًا إضافيًا من عيدان تناول الطعام إلى طاولة الطعام. كان هي يان مطبوخًا ذاتيًا تمامًا. شم الرائحة ودخل المطبخ بمجرد دخوله من الباب: "آه، ما هذا؟"

قال جيانغ شاويان: "شرائح اللحم الفرنسية، لا أعرف إذا أتيت إلى هنا مبكرًا جدًا، فالأطباق أقل استعدادًا".

خلع هي يان معطفه وعلقه على كرسي الطعام، وفك ربطة عنقه: "لا بأس، فقط تناول شيئًا ما. كانت في الأصل طائرة تم شراؤها. ونتيجة لذلك، واجهت الشركة المحلية مشكلة مؤقتة هنا، لذلك جئت لقد اتصلت بآزهي مبكرًا ولم يرد أحد على الهاتف لفترة طويلة، لذلك كان علي أن أذهب مباشرة إلى الباب.

أخرج وانغ زهي الهاتف للتو من الغرفة وسمع الكلمات: "لقد تم شحن هاتفي في الغرفة. لقد رأيت للتو المكالمة الفائتة. أنا آسف يا أخي."

عندما رأى أن ابن عمه قد استعاد مظهره المألوف مرة أخرى، ابتسم هي يان وقال: "أنا آسف، لقد كنت منزعجًا. لا تزعجني مع شابيك. سأبقى لمدة ثلاثة أيام ولن يؤثر ذلك أبدًا على اثنان منكم."

شعر وانغ زهي بالحرج على الفور: "يا أخي، لا تقل ذلك..."

خرج جيانغ شاويان من المطبخ ومعه الطبق الأخير وسمع عبارة: "الأخ يبقى بضعة أيام، لا تزعج".

بالطبع، هذا مجرد مهذب، ولا يستطيع هي يان سماعه: "شاو يان عاقل جدًا، على عكس عائلتنا، آزهي، مثل هذا الشخص البالغ لن يقول كلمات مهذبة، إنه أمر سخيف."

"الغبي غبي بعض الشيء، لكنه جيد جدًا، ولن يتم اختطافه."

ورأى هي يان أنه استجاب بشكل جيد، ولم يعبث بالكرم. أصبح مهتمًا أكثر فأكثر: "كم عمر شاويان هذا العام؟"

"واحد وعشرين."

"لا عجب أنني أكثر نضجًا من آزهي. أنا أكبر منك بثلاث سنوات. فقط عاملني كأخي. لا تحتاج إلى أن تكون مهذبًا للغاية."

قال وانغ زهي، الذي كان يجلس على الجانب، فجأة: "أنا أصغر مني بسنتين فقط، ولست غير ناضج جدًا ..." قال أخف وزنًا، لأنه رأى عيون جيانغ شاويان ملقاة.

"أجرؤ على القول، من يتشاجر مع شخص ما اليوم؟" جيانغ شاويان، الذي يتعامل مع القتال كوجبة روتينية، قام بتدريبه دون خجل.

خفض وانغ زهي رأسه وقطع الأرز بصمت في وعاءه، والذي بدا مظلمًا بعض الشيء، ولكن بعد تناول قضمة من الطبق، لم يستطع إلا أن يضحك: "الطبق الذي أعده الكبير لذيذ جدًا." كان الجرح في زاوية الفم يغلي من الألم.

وضعه جيانغ شاويان في طبق عيدان تناول الطعام في الوعاء: "من الغبي جدًا أن أرى، سأعطيك بعض الدواء لاحقًا."

كان هي يان يشعر بالفضول منذ فترة طويلة بشأن إصابة وانغ زهي، واغتنم الفرصة لطرح الشكوك. تناول جيانغ شاويان الأمر ببضع كلمات ولم يرغب في السماح لهي يان بمعرفة مظالم Zou Rui، حتى لا يدع ابن عمه الذي ترك للتو انطباعًا جيدًا يعتقد أن الأسلوب غير واضح للآخرين، و أصيب وانغ زهي.

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن