34

50 10 0
                                    

كان اليوم التالي هو يوم السبت، ولم يكن هي يان مضطرًا للذهاب إلى العمل واستيقظ متأخرًا قليلاً عن المعتاد. كان المنزل الذي استأجره بالقرب من الشركة مكتظًا للغاية وسيكون قادرًا على تسجيل الوصول غدًا.

"سأطبخ عند الظهر، هل يمكن لشاويان أن يأخذني لشراء شيء ما؟ لست مألوفًا هنا." غمز هي يان.

فهم جيانغ شاويان: "حسنًا، لنذهب."

وانغ زهي، الذي كان لا يزال يتناول الإفطار على الجانب: "أخي، دعني أذهب معك."

أعاده هي يان إلى مقعده من كتفه: "لن تطبخ بعد الآن، ماذا ستفعل، اعتني بالمنزل جيدًا، سنعود عندما نذهب."

"لكن……"

ارتدى جيانغ شاويان سترة من أسفل: "أطيعوا".

"……انه جيد."

أخذ وانغ زهي وشاحه الكشمير من الحظيرة وأخذه إلى الباب. الثلج في ليلة واحدة لم يذوب بعد، والهواء رطب وبارد، وتغلغل في العظام. إذا كان هناك شيء يجب القيام به، فإن جيانغ شاويان متردد حقًا في الخروج في هذا الطقس. لحسن الحظ، قاد هي يان السيارة هذه المرة.

رأى وانغ زهي جيانغ شاويان يرتدي وشاحًا أثناء مشاهدة السيارة وهي تخرج.

"أين ستشتري الخضار؟ يوجد سوبر ماركت في المركز التجاري المجاور."

بالطبع، عرف جيانغ شاويان أنه ذهب إلى السوبر ماركت مع وانغ زهي عندما جاء في اليوم الأول، لذلك كان عليه أن يقول: "أخي، عليه أن يذهب إلى المنزل المستأجر ليرى كيف يتم ترتيبه". لم يكذب، هي يان لقد كان مخططًا لذلك.

"هذا كل شيء..." خفض وانغ زهي عينيه واستمر في تحركاته، ولف رقبة جيانغ شاويان بعناية بوشاح لضمان عدم هبوب أي رياح باردة.

"أخي يحبك كثيراً... ولم يأخذني لرؤية المنزل".

ابتسم جيانغ شاويان: "لماذا تأكل كل الخل الخاص بي؟"

هز وانغ زهي رأسه وسأل: "ما هو وقت العودة؟"

"إنها حوالي الحادية عشرة."

"حسنًا، سأنتظر عودتك."

ومع ذلك، فإن ظروف الطريق أسوأ مما كان متوقعا. بسبب الغطاء الثلجي والأرض الرطبة، تخشى المركبات على الطريق من انزلاق الإطارات، وتكون سرعة القيادة أبطأ بكثير من المعتاد. العديد من التقاطعات ذات الحركة المرورية الكبيرة تشهد ازدحامًا شديدًا، وسينتظرون حتى الانتهاء منها. إنها الساعة الواحدة ظهرًا تقريبًا عندما أعود إلى المنزل.

كان جيانغ شاويان قد اتصل بالفعل للسماح لوانغ زهي بطلب الطعام الجاهز لنفسه، وتناول هو وهي يان الغداء في مكان قريب.

"أنا آسف، قلت سأطبخ، والنتيجة." هز هي يان كتفيه بلا حول ولا قوة.

"لا بأس." خلع جيانغ شاويان معطفه ووشاحه المغطى بالثلوج، وقال لوانغ زهي الذي جاء لتحيته، "هل أكلت؟"

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن