16

67 11 0
                                    


وفي يوم الاحتفال ابتهجت المدرسة بأكملها.

في الصباح، كان كل قسم يؤدي برنامجًا في قاعة الألف شخص بالمدرسة، وكان معظمه عبارة عن عروض مواهب منتظمة، وكانت هناك أيضًا تلاوات شعرية هادئة. جلب الظهور العاشر لقسم جيانغ شاويان قطعة من رسومات الحرم الجامعي T التي تقيأت ظواهر مختلفة من T الكبرى، مما أحدث صدى كبيرًا. وضحك الطلاب جميعهم من الفرح. كان جيانغ شاويان في مرحلة التدريب بالفعل. لقد رأيت ذلك مرات لا تحصى، ولكن لا يزال يصفق على وجه الفم.

وفي فترة ما بعد الظهر، كانت أنشطة الجمعيات المختلفة متوقفة. أراد ليو هان وشياو شياو في جره. بعد اللعب ببعض العناصر على طول الطريق، وصلوا إلى كشك إطلاق النار وقابلوا وانغ زهي المسؤول عن الكشك.

ألقى جيانغ شاويان نظرة سريعة على اسم النادي: جمعية علم الفلك. لا عجب أن هناك مجموعات مختلفة على لوحة رمي السهام هذه.

رأى وانغ زهي جيانغ شاويان وأعطاه على الفور عددًا كبيرًا من السهام، ضعف عدد الآخرين. ابتسم وقال: "أيها الكبير، هناك أجر في إطلاق النار".

"ماذا عن القواعد؟"

"فقط قم بضرب كوكبتك الخاصة."

كان جيانغ شاويان من برج الحمل. نظر إلى موضع قرص عينه، وجرب يده على معصمه النشط، ورفع يده ليصوب في الاتجاه.

"ما كوكبة لديك؟"

تجمد وانغ زهي: "آه؟ سرطاني."

"هوو!" اخترق سهم في الهواء وثبت موضع السلطعون دون أي أخطاء.

"أيها الكبير، أطلق النار بنفسك..." شرح وانغ زهي القواعد مرة أخرى.

"كلب سخيف." ألقى جيانغ شاويان سهامه بسرعة مرة أخرى، ليضرب الهدف مرة أخرى.

"غبي جدًا للحفظ." واحدة أخرى.

"صباح الخير و غاضب منك." واحدة أخرى.

بجانب ليو هان وشياو شياو الذين اختنقوا بسبب إصابات داخلية، فقط وانغ زهي شاهد بذهول بينما لعن جيانغ شاويان وأطلق سهمًا مثل الغضب، حتى تم إطلاق جميع السهام العشرة في يده، وموقع السرطان السهام بالفعل معبأة بكثافة.

بعد أن كان تصويت جيانغ شاويان لا يزال غير كاف، أراد أن يدير رأسه ويوبخ وانغ زهي نفسه، وفجأة رن صوت بجانبه.

"دقيق جدا!"

مشى Zou Rui بابتسامة، ووضع جيانغ شاويان على كتفه بشكل طبيعي، وقال عرضًا لوانغ زهي: "أعطني يدًا، أريد إطلاق النار عليه... الكوكبة."

عبس جيانغ شاويان وخلع يد زو روي: "اذهب بعيدًا".

ضحك زو روي: "لا تخجل يا شاويان".

بعد أن انتهى من الحديث، وجد أن وانغ زهي لا يزال هناك، ولا يزال يحدق به بعناد قليلاً.

استفز زو روي "أعطني، لماذا لا تقبله؟ ثم دعنا نقارن".

وضع وانغ زهي ابتسامته بعيدًا عندما واجه جيانغ شاويان، وبدا وجهه الحاد فجأة باردًا بعض الشيء، وبدا أن عينيه البنيتين والأخضرتين تنضحان بخطر طفيف.

لم يسبق أن رآه جيانغ شاويان يظهر مثل هذا التعبير، ثم شعر بالذهول قليلاً.

لم يقل وانغ زهي أي شيء، لكنه سار إلى الجانب مع زو روي، وأعطاه خمسة سهام، وأخذ خمسة من سهامه. كان موقف اللعب واضحًا.

لم يضعه زو روي في عينيه على الإطلاق، بل ضحك ورفع يده ونفضها بشكل عرضي، وركز فقط على أيقونة برج الحمل.

حدق وانغ زهي في الهدف بصمت شديد وباهتمام، وكان تعبيره كريمًا تمامًا، كما لو كانت لعبة القدر. لقد حاول بعض اللمسات، وسدد هدفًا جديًا، ثم ألقى بقوة-

"دينغ!" أطلق السهام على برج الحوت.

ضحك زو روي بازدراء متزايد، ورفع يده وألقى السهام الأربعة المتبقية، واسترخى بسهولة.

حتى لو كان وانغ زهي وراءهم الأربعة، فقد خسر بالفعل.

رأى ليو هان تعبير وانغ زهي قبيحًا بعض الشيء، وسحب جيانغ شاويان وهمس وأقنع: "لا تدعهم يقارنون، احترام أخيك في المدرسة الابتدائية لا يمكنه تحمله."

هز جيانغ شاويان رأسه واستمر في المشاهدة بأذرع مطوية. نظر وانغ زهي إليه مرة أخرى، ونقل موقفه القوي المتمثل في عدم رغبته في الخسارة في صمت. ثم أخذ نفسا عميقا وتحلى بالشجاعة لرمي بقية السهام. في كل مرة كان مخلصًا وصعبًا للغاية.

من المؤسف أنه لم يدخل أحد إلى نطاق برج الحمل.

"لانج، انفجار ضعيف." قال Zou Rui بازدراء: "Shao Yan، اتبعني، ساعدني في التقاط الملابس للكرة."

نظر جيانغ شاويان إلى وانغ زهي، الذي كان يقف على الهامش ولم يقل شيئًا. لقد فكر في نفسه أن هذا الكلب الغبي كان يعلم أن أمله ضئيل في الفوز، وتجرأ على الموافقة على اللعبة. هل يجب أن يكون شجاعا أم شجاعا؟

أو أنه يحبه كثيرًا لدرجة أنه يريد أن ينبهر حتى لو كان هناك جانب إيجابي فقط.

كان في مزاج جيد في تلك اللحظة، رفع فمه، وفرك رأس وانغ زهي وهمس بصوت لم يسمعه سوى شخصين: "أيها الكلب الغبي، تعال إلى الحفلة ليلاً لتجدني، وأعطيك فرصة مفاجأة."

رفع وانغ زهي رأسه في حالة ارتباك، ولا يزال هناك شعور بالوحدة النقية في عينيه، لكن جيانغ شاويان كان قد ذهب بالفعل مع زو روي.

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن