26

67 10 0
                                    

"له ..." فجأة اخترقت أسنانه جلده، وألم جيانغ شاويان يديه وشبك كتف وانغ زهي.

ولكن سرعان ما اختفى الألم تدريجيًا، وتدفق أثر فيرمونات ألفا إلى دمه. كانت الكمية صغيرة جدًا، وتم تحييد فرمون الأوميغا المهتاج في جسمه بسرعة بطيئة نسبيًا.

متى ستذهب هذه اللقمة؟

كان صبر جيانغ شاويان ناقصًا، ولكن عندما فكر في صعوبة وانغ زهي في وضع علامة على نفسه، حاول استرخاء جسده وتعاون معه لمواصلة عملية وضع العلامات الطويلة هذه.

غلفته درجة حرارة جسد وانغ زهي، واحتضنه جسده القوي والكريم بين ذراعيه. تم دفن رأسه المشعر في حفرة رقبته وعض الغدة. كان يحترق، كما لو أنه يمكن أن يحرق تلك القطعة من الجلد، حتى أن قلبه ذاب تدريجياً مع درجة الحرارة هذه.

الآن يبدو أنه مبالغ فيه بعض الشيء، لماذا لا يسمح للكلب الغبي بالخروج والعثور على شخص آخر، إنه مطيع جدًا، ماذا لو وجد شخصًا آخر حقًا؟

وفكر في قول وانغ زهي له هذا ...

من المحتمل أنه جعل وانغ زهي حزينًا حقًا.

أراد جيانغ شاويان أن يشعر بالذنب أكثر كلما فكر أكثر، ولم يكن حساسًا، ولم يكن جيدًا في تهدئة الناس. ربما قام بإيذاء وانغ زهي عدة مرات عندما لم يدرك ذلك، لذلك سيقول وانغ زهي ذلك...

وفي نهاية أفكاره، نادرًا ما أخذ زمام المبادرة للاعتراف بخطئه: "أنا آسف... لقد كنت مندفعًا جدًا، لكنني لم أرغب في دفعك بعيدًا أو السماح لك بالرحيل... لا". لا تحزني، لا تغضبي مني، حسنًا؟"

لم يتمكن وانغ زهي من التحدث في الوقت الحالي، لذا ربت على ظهره بلطف، ووافق.

"آمل فقط أن تكون أكثر ثقة." قبل جيانغ شاويان رقبته بخفة وهمس في أذنه: "هل تعرف كم أريد أن أميزك ..."

انزلقت يده بهدوء ووصلت إلى ملابس وانغ زهي الفضفاضة، ولامست خصره الضيق على كف يده.

لديه عضلات البطن ويشعر بالارتياح بشكل خاص. ويبدو أن الصور حقيقية.

"حسنًا ..." أمسك وانغ زهي بيد جيانغ شاويان، التي كانت تشعل الريح وتشعل الريح، بينما كان يعض غدته. أصبح تنفسه أثقل، وبدا أن الفيرومونات تتدفق أكثر.

اعتقد جيانغ شاويان أن وضع العلامات كان بطيئًا للغاية، ووجد أن هناك عملية تسريع كهذه. استجمع طاقته على الفور، واستدار عقله وأغوى في أذن وانغ زهي:

"أليس كذلك؟ لقد كانت العلامة المؤقتة طويلة جدًا. هل ستفعل لي بضعة أيام وليالٍ أثناء الشبق؟"

كان رد فعل وانغ زهي واضحًا تمامًا. شدد ذراعه وبدا أنه يفركه في جسده. تم خنق جيانغ شاويان بسبب ضيق التنفس وحاول الانفصال. في الخطوة الأولى، وجد شيئا صعبا ضده.

القصة القصيرة لشاو وانغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن