Blue

2.6K 87 9
                                    



الناس يحكمون على الاخرين لأسباب لا يفهمها الكثيرون.
يعتبرونها خطأ، ومع ذلك يفعلونها.
مهما حاول الفرد تغيير طريقة تفكير البشر، لن ينجح شَيء.
لأنهم ولدوا لكسر حتى أصغرِِ المخلوقات. لأنهم مختلفون. لأن جمالهُم فريد، ويشعون في الظلام.

لأنهم جميلون، يُعتبرون غريبي الأطوار ، وحوش.
و كم هو محزن ان نشاهد هذه الفراشات تتكسر تحت أقدام الكراهية والغيرة.

لم يكن كيم تايهيونق يستيقظ مبتسمًا كل يوم. في الواقع، لم يكن كيم تايهيونق يستيقظ كل يوم على الإطلاق. كان يُفضل البقاء وحده، ملتفًا في بطانيات ناعمة وكتب تاريخ قديمة. كان لتايهيونق حُب لكل ما هو تاريخي. كان يجد كل ذلك ممتعًا للغاية، كيف انهُ قبل سنوات، بل قرون، تم بناء هذه الآليات الجميلة من أفكار في عقل شخص. كيف ان الشخصيات التاريخية التي غيرت المستقبل باختراعاتها الغريبة التي كانت تُعتبر مجنونة، أصبحت الان تُعتبر أهم الأشياء في العالم.

تمنى تايهيونق ان يكون واحدًا من تلك الاختراعات. تمنى ان يكون شيئًا مجنونًا لدرَجة ان الناس يجدون صعوبة في تصديقه. ربما، فقط ربما، يكون له أهمية يومًا ما. ربما يغير حياة شخص ما للأفضل.

في الوقت الحالي، كان يلتزِم بكتبه وأحلامه، وعيناه تتلألأن بالفرح وهو يقرأ.

" كيم تايهيونق انزل إلى هنا حالاً! " تنهد الصبي بلا مبالاة وهو يتدحرج إلى طرف سريره، صوت والده يملأ أذنيه بخيبة أمل مطلقة. لقد كان سعيدًا بتَحضير عقله ليوم جيد قادم، لأن صديقهُ الأفضل - والصديق الوحيد - قد دعاه إلى حفلة. ومع ذلك، تلاشَت مشاعر الفرح والحماس لديه عند نبرة والده العنيفة.

" قادم يا ابي..." رَد بهدوء، وهو يعلم ان لا أحد سيستمع ولا يهتَم احد بسماعِه.

" وارتدي العدسات اللعينة! "

بالطبع، كيف يمكنُه ان ينسى. سار نحو المكتب المتواجِد في الزاوية البعيدة من غرفته، غير مستخدم تمامًا، مع كتب مغلقة لواجبات منزلية و اعمال اُخرى عديمة الفائدة التي ربما لا يزال يحتاج إلى إكمالها حتى بعد ألف سنة.

عندما نظَر تايهيونق إلى الأعلى، ابتَسم ابتسامة جعلت وجهه يتجعد وتبدو ملامحه قبيحة.

" السعادة بعيدة المنال هذه الأيام " تمتم، وهو يلتقط العدسات البنية الفاتحة وينظر إلى المرآة مره اُخرى. بالطبع لم يكن بحاجة إلى انعكاسِها. لقد استخدم العدسات مرات عديدة، وكان من الممكن جدًا ان يضعها وعينيه مغمضتين. كان تايهيونق يستمتع فقط بالنظر إلى نفسه للمرة الأخيرة قبل ان يتحول إلى شخص اخَر.

زرقاء.. ثم أصبحت بنية.

__________________

آيريس باللغة العربية تعني ' قزحية ' و هي الجُزء الملون في عين الانسان و الذي يُحدد لون العين.

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن