Breath

227 15 7
                                    



جونقكوك انتفَض من السرير مُتصببًا عرقًا باردًا من جبينه. لقد تبَلل قميصه تمامًا بينما كان يُحاول التنفس بصعوبة، ممسكًا بطنه و هو يسعُل ويئن في الفراش.

" جونقكوك، استلقِ مجددًا " هز رأسه رافضًا، محاولًا رفعه بذراعَيه اللتين كانتا ترتجفان بشكل عنيف. لم يستطِع تحمل النَظر إلى الشخص الجالس بجانبه، حيث كان يشعر بالخزي يغمر جسده " سوف تفقد وعيك إن لم تفعَل "

" مُنذ مَتى و انت هنا؟ " نطَق بصعوبة، ثم قرر دن يستلقي بعد ان شَعر بألم شديد في رأسه. استدار على جانبه، وكانت رؤيته تُظلِم لبضع ثوانٍ قبل ان تعود بِبُطء.

" مُنذ مدة، وجدناك الليلة الماضية. علينا ان نراقبك... كم شَربت البارحة؟ " ترك عينيه تُغمضان، مستعرضًا داخلهما وهو يحاول جاهدًا ان يتذكر.

" خمسة..؟ " أجاب بِتردد، غير واثق وخائف من ردة الفعل. شعر بألم في قلبه عندما سمع تنهيدة مكسورة " انا اسِف " قال بِصوت مبحوح وهو يتقلص تحت البطانيات.

" لا داعي للاعتذار. ستكون بِخير " أومأ جونقكوك وهو يستمع إلى كلمات أخيه، لا يجرُؤ على مواجهته. عم الصَمت وهو يُحاول ان يهدئ تنفسه، شعر بقطعة قماش دافئة تلامس جبينه برفق عندما وضعها يونقي عليه " والدُنا.. يريدك ان تذهب إلى مركز إعادة التأهيل " فتحَت عيناه على الفور، واستدار لينظُر إليه بصدمَة واشمئزاز.

" لابُد انهُ يمزح..."

" لا، جونقكوك، انهُ لا يمزح، و انا اتفِق معه. لا نستطيع مساعدتك، لقد تجاوزت الحد. أفضل شيء هو ان تَذهب إلى عيادة حيث يمكنهم تنظيف جسدك من السموم. عمرك فقط سبعةَ عشر و مدمن على كميات كبيرة من الكحول. هذا بالتأكيد سيُلحق ضررًا بجسدك. إذا استمررت بهذا، قد تنهَار و انا لا اُريد ذلك. أرجوك، ستكون لبضعةِ أشهُر فقط، وستعود قبل بدء المدرسة بأيام قليلة "

جونقكوك حدَق في السقف، عقله فارغ بينما كان يكتم رغبته في البكاء، ثم اختنَق بلعابه وهو يبكي بصمت.

" لا اُريد الذهاب" " صرخ وهو ينظر إلى يديه اللتين بدتا وكأنهما مُجرد عظام. اخذَ يتفحص جسده بالكامل، ليدرك حينها فقط كم تَغير.

" لكنني أحتاجُك ان تفعَل ذلك، كوكي. لا استطِيع رؤيتك مريضًا. يؤلمني ان أراك بائسًا ولا تهتم بنفسِك " لم يستطع سوى ان يهز رأسه وهو يتكور على نفسِه، مغمضًا عينيه لعدة دقائق.

كان يعلم ان يونقي يُريد له الأفضل، لكن كان يملأه الخوف من فكرة الابتعاد عن كل من يُحب، عن الابتعاد عن تايهيونق.

" اين؟ " همس بهدوء.
" في بوسان "

" لا! " صرَخ فورًا، متخذًا وضعية دفاعية بشدة.

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن