Found

266 14 0
                                    




تايهيونق زَحف فوق جسَد جونقكوك المنحني، بحذر و هدوء كي لا يوقِظه. الشمس لم تكُن قد أشرقت بعد حين استيقَظ، عقله يعج بمشاعِر و أفكار مُختلطة. هذا المكان كان يتناقَض مع كل شُعور. مكان وجدَ فيه الأمان، و مَع ذلك شعَر بالتوتُر طوال الوقت.

كان هُناك شعور بالحلاوة المُره في فكرة مغادرته. يعني ذلك انهُ سيجِد منزلًا، لكنهُ يعني ايضًا انهُ لن يُشارك السرير بعد الان مع حبيبه. الشَخص الذي كان يتمسَك به في نومه، و يُقبله قبل النوم كُل ليلة دون ان يفوت يومًا واحدًا.

استدَار و خَطى بخفة فوق مكان جيمين على الأرض. شاهد كيف كان جسَد صديقه يرتجف بسبب الهواء البارد المُنعِش. اخذ الغِطاء عند قدميه ورفعه فوق جيمين وغطاه بعناية.

جيمين سيُغادر اليوم، كان من الغريب ألا يقضِي كل لحظة مستيقظًا مع الشخص الذي أمضَى نصف حياتِه معه. كان غريبًا ان يعرف انهُ سيُغادر لفترة غير محددة. أفكاره ما زالت عالقة، توجه إلى الجزء الخاص به في خزانَة جونقكوك ليجد شيئًا يرتديه.

بعد أخذ حمامٍ سريع، توجَه إلى المطبخ ليأخذ شيئًا يأكله. لم يكن يتوقع ان يرى ايّ شَخص مستيقظًا، فتوتر جسده عندما رأى والد جونقكوك و يونقي جالسين على الطاولة يتحدثان بهدوء مع فنجانين من القهوة. رفع يونقي رأسَه على الفور عندما دخل، وابتسم له بتحية.

" صباح الخير " همس بهدوء، واستدار جيون ردًا على التحية.

" من الجيد رؤيتك. بداية مبكرة؟ " أومأ، وهو يُمسك كوبًا ويملأه بعصير من الثلاجة " ما خطتك لليوم؟ " سأل يونقي فعض على لسانه، عقله القلق يكافِح لتعبير عن أفكاره. حاول التركيز على يونقي، لأنه يشعر براحة اكبَر في التحدث إليه.

" سأقابل هاكيون " همَس، بينما كان يصل إلى خزانة الأدوية ليأخذ مسكنات خفيفة لتخفيف الألم المتبقي في أضلاعه وعنقه. " انا اسِف اذا كُنت قد..."

" تاي، لا تعتذِر عن ايّ شَيء ابدًا! " قاطعه يونقي قبل ان يكمل جملته، ووقف ليحضنَه " جونقكوك و انا نفهم ألمك اكثَر من ايّ شَخص اخر " ربَت على ظهر تايهيونق بلطف.

" شكرًا ... يونقي" رد تايهيونق بهدوء، غير مُتأكد من كيفية الرد على حُضن الأخ الأكبر له. لقد رأى العاطفَة التي يكنها الأكبر لأخيه الأصغَر، و كان هذا شيئًا قد اُعجب به دائمًا وقدره..

" أحتاج إلى إيقاظ جونقكوك الان " تمتم تايهيونق و ابتسم يونقي مُتراجعًا ولكنه لم يفعل ذلك قبل ان يبعثر شعره.

" آمل ان يكون هاكيون هو ما تحتاجَه للسنوات المقبلة. اعلَم انهُ لن يشعر بالشيء نفسه ولكن ... ستظَل دائمًا جزءًا منا "

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن