" انا مُستيقِظ " نطق بصوت مبحوح، ثُم سَعل. تقدم يونقي، جالسًا على حافة السرير ووضع الصينية. وصل إلى الاعلى ليمسح بشرة جونقكوك الساخنة بقطعة قماش مبللة." كيف تعرضت لنزلة برد مثل هذه؟ امل أن تشعر بتحسن قريبًا، لقد صنعت لك بعض الحساء "
" شكرًا " همس جونقكوك، هز جسده برعشة عندما شَعرت بشرته بإتصال مع الهواء البارد من حوله.
" كان تايهيونق قلقًا عليك " تحدث يونقي، وهو يُحرك قليلًا الحساء، ضحك عندما رأى التعبير السعيد الذي ظهر على وجه شقيقه، يعرف كم كان مولعًا بتايهيونق.
شعر يونقي بأن هناك شيئًا يحدث بينهما، ولكن لم يكن لديه الجرأة لاستجواب شقيقه الذي كان حساسًا جدًا لموضوع المشاعر " حتى أراد أن يأتي ليراك. لكنه قال إن والده سيقتله إذا لم يكن في المنزل "
تأفف جونقكوك عابسًا " هذه هي المرة الثانية التي يقول فيها ذلك... أشعر بالقلق تجاهه " هز يونقي رأسه متفهمًا، وقدّم الملعقة إلى شفتي الأصغر.
" هل تحدثت مع امي؟ "
" لم أتحدَث معها بعد، إنها تتجنبني باستمرار. ربما تعرف ما سأسألها. يجِب ان أعترف، كانت الأمور التي شرحتها لي غريبة. انا متشوق لمعرفة المزيد " أومأ جونقكوك، وهو يمسك بذراع أخيه بينما بدأ رأسه يدور. لقد كان مستلقيًا طوال اليوم، لذا كان الجلوس لمدة طويلة يؤثر على توازنه. كاد أن يسكب الحساء عن طريق الخطأ على معصم أخيه.
" اسِف " تمتم جونقكوك عندما امسَك يونقي بالوعاء جيدًا
" لا بأس، جونقكوك! الحساء ليس ساخنًا جدًا. بالطبع، لا أحب أن ينسكب الوعاء بأكمله على ركبتي. فقط استرح، يمكنني العناية بك " أكد يونقي، مستمرًا في إطعامه.
" لماذا أسمح لك بمُعاملتي بهذه الطريقة؟" تنهد جونقكوك بغضب تقريبًا، على الرغم من أنه كان أكثر فضولًا من الاستياء.
" لأنك أخي الصغير، وستظل دائمًا كذلك "
" اكره استخدامك لكرت الاخ الاكبر هذا! "ضَحك يونقي عليه، مُستمرًا بإطعامه ثُم غطاه جيدًا بعد ان انتهى مُتمنيًا له ليلة سعيدة.
في اليوم التالي، فترة الاستراحة.
" اخلع قميصك "
" ماذا؟ "نظر تايهيونق بعيون مفتوحة بدهشة وخوف وهو محاصر داخل حمام الأولاد. ظهره مضغوطًا إلى جدران الحجيرة حيث شعر بارتجاج جسده المحاصر بواسطة شخص أكبر بكثير منه.
أنت تقرأ
Iris
Fantasyوُلد كيم تايهيونق بعيون غير طبيعية تتغير ألوانها وفقًا لمشاعره. نبذه والده بسبب لعنة هذه العيون، فقضَى طفولته في عزلة. الان، وهو يواجه تحديات الحياة الجديدة في المدرسة الثانوية بعد سنوات من الاختباء عن العالم، عليه التكيف مع هذه الحياة. و لحُسن حظه،...