Betrayal

246 17 0
                                    



" ها انت ذا، كنا نبحث عنك في كل مكان. جيمين سيُقدم خطابًا غريبًا، يريد أن يستمع الجميع مع معرفتي انك تعرِف ما يود قوله على ايّ حال " همم تايهيونق لنفسه، دون أن يلاحظ حتى كلمات جين.

" تايهيونق... هل شربت شيئًا؟ " ضحك تايهيونق وهو يمسك بالزُجاجة " كنت عطشان..."

أمسَك جين بذراع تايهيونق، يسحبُه من الأرض وهو يمسك بالكوب الفارغ الذي كان قد سَقط بعيدًا. شم روائح بقايا محتوياته، لم تخدعه الرائحة الحلوة الفاكهية للتوت البري و بَحث في الغرفة عن ايّ شخص مشبوه.

" تايهيونق، هذا يحتوي على فودكا! حذرتُك جيدًا من عدم قبول مثل هذه الاشياء " تحدث جين يضع ذراعيه حول ذراع تايهيونق، ويضع رأسه على كتفه في محاولة لتثبيته " لقد تناولت دواءً، تايهيونق، هذا ليس جيدًا "

" قال انهُ كان مشروب غازي "

" من؟! " سأل جين، و سحبه بذراعه إلى الردهة بينما كان يتراخى خلفه.

" أ-أحد " همس تايهيونق، رأسه يتدلى إلى الوراء حيث سقط على الجدار. أمسكه جين قبل أن يصطدِم رأسه، وجذبه إلى ذراعيه.

" من، تايهيونق؟! يُمكن ان ينتهي الامر بك في المستشفى، الدواء خطير مع الكحول، ماذا كانوا يفكرون؟ "

" كان مُجرد شخص واحد " " تمتم تايهيونق، محاولًا أن يرفع رأسه. بدا الذنب واضحًا على وجهه وهو يعض شفته السفلى، دون ان يُدرك شَيء

" لن تخبرني من كان، أليس كذلك؟ " سأل جين بعصبيه و تايهيونق هز رأسه بلطف، ضاحِكًا عندما الانزعاج على وجه جين.

" حسنًا،  ابق بجانبي وسنأخذك إلى المنزل بمجرد أن يُشارك جيمين خطابه "

" انت افضل شَخص على الاطلاق! " هَتف تايهيونق بسعادة و  فتح ذراعيه على قدر استطاعته، وسقط إلى الوراء بعد أن فقد التوازن مع جين وصدم رأسه بالحائط.

" لن ارغَب بالتعامل مع تايهيونق السكران " تذمر جين و امسَك الاصغر في ذراعيه قبل ان يدُق على باب غرفة الجلوس بقدمه.

" جين! و.. انتظِر، هل هو سكران؟ " سأل جيمين بتعجب، لاحظ على الفور تايهيونق وهو يلعب بقميصه ويغني بهدوء لنفسه.

" نعم، إنه سكران. من فضلك، ابدأ بخطابك مهما كان، أحتاج إلى ان اُعيده إلى منزله قبل أن يسوء حاله أكثر "

" كم شرب حتى وصل إلى هذا الحال؟ " سَأل جيمين، وهو يمشي باتجاه الأريكة ويضع تايهيونق عليها.

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن