" انت تسمح لي بذلك؟ " لم يستطع تايهيونق إلا أن يُحدِق، مذهولًا بينما والده واقفًا عند مقاعد المطبخ بتعبير غير جيد " نعم. لا اُريدك أن ترسِب في دروسك. أنفقت كل تلك الأموال عليك، إذا رسبت في مادة فهذا يعني إضاعة كل شيء "شعر بابتسامة تتسلل إلى تعبيره. ربما كانت هذه المرة الأولى التي شعر فيها بالبهجة في حضُور والده. انحنى قليلاً، مرتجفًا بعبارات الشكر التي لم يمكن سماعها بوضوح
" أفعل ما شئت، فقط اختفي عن ناظري وأصلح عدسات اللعنه الخاصة بك " غادره والده، بضع عملات وأوراق نقدية متجعدة وضعها بقسوة على المقاعد. لقد لاحظ تايهيونق حيث ذهب إليه، ثم أمسَك بالمال. بسرعة جدًا، جذب حذاءً وسترة قبل أن يتجه إلى الصيدلية التي يذهَب إليها دائمًا.
" مرحبًا تايهيونق، عدت بسرعة؟" تحية بصوت دافئ مألوف وصدى جرس المحل في الخلفية " ومع إصابات ايضًا... كم مره جئت بها؟ "
ابتَسم تايهيونق بخجل، أمسك بزوج من العدسات اللاصقة البنية " سعيد برؤيتك ايضًا، هاكيون " رد تايهيونق، دون التعليق على مظهره.
"لا، لنكُن صادقين من الذي يفعل هذا بك؟" لم يقدم تايهيونق جوابًا مباشرًا، لكنه كان صادقًا إلى حد ما.
" ليس هناك أشخاص مُحددين. فقط بعض طلاب السنة الأعلى في المدرسة الذين أتشاجر معهم، هذا كل شيء..." هاكيون، صاحب المتجر الذي كان دائمًا يزوده بزوج جديد من العدسات اللاصقة عبَس و هو مسح الباركود على الحاوية الصغيرة ووضعها في كيس صغير.
" يجب عليك حقًا أن تخبر شخصًا ما عن ذلك. يبدو مؤلمًا " أومأ تايهيونق، على الرغم من أنهُ كان يعلم أن ذلك لن يحدث ابدًا. أخذ الكيس والإيصال، و ودعه سريعًا قبل أن يندفع من المتجر.
" شكرًا مره أخرى! "
لم يتحدَث الاثنان ابدًا عن سبب ارتداء تايهيونق لعدساته اللاصقة. بقي الأمر سرًا، هاكيون يعرِف ذلك، كان يرى تايهيونق في العديد من الأحيان يدخل المتجر بعيونه السوداء المليئة بالدموع. لكنه أيضًا رأى عدم الراحة الشديدة عندما يُسلط الاهتمام على لون قزحيتيه. قبَل هاكيون هذا الوضع، وساعد بقدر استطاعته دون خلق إجهاد إضافي للمراهق.
" أحضرت مَعي بعض الاوراق و الاقلام "
ابتسم تايهيونق وهو يستمع، وضع رأسه على دفتره، يراقب جونقكوك وهو يقود الحديث بين مجموعتهم الموسيقية. هو نفسه لم ينطق بكلمة منذ اجتماع الأربعة لمشروع الامتحان. لكن جونقكوك كان يعلم بقدرته على الحضور إلى اجتماعات المجموعة خارج ساعات الدراسة. لم يستطع بعد أن يجمع الشجاعة للتحدث إلى دوتشيل أو جينهو، لكنهم فهموا قلقه بسهولة.
أنت تقرأ
Iris
Fantasyوُلد كيم تايهيونق بعيون غير طبيعية تتغير ألوانها وفقًا لمشاعره. نبذه والده بسبب لعنة هذه العيون، فقضَى طفولته في عزلة. الان، وهو يواجه تحديات الحياة الجديدة في المدرسة الثانوية بعد سنوات من الاختباء عن العالم، عليه التكيف مع هذه الحياة. و لحُسن حظه،...