"يا إلهي! انظر إليك! انت رائع جدًا! " غمر تايهيونق فور وصوله إلى مكان الحفلة بحضن دافئ من جيمين، نسيًا ان جين بجانبه. شهَق للحصول على الهواء بينما تمكن من قول كلمة صغيرة،" مرحبًا "
" تبدو جميلًا، لا لا.. انت تبدو لطيفًا جدًا! كُنت اعلَم ان ثيابي ستليق بك " احمَر تايهيونق وهو يبتعد قليلاً، يعبث بحافة سترته ليسحبها أسفل أكثر. ابتسَم جين، يسحب يد تايهيونق بلطف إلى داخل المنزل.
كان مرتاحًا للغاية لمعرفته أن هناك حدًا أقصى لعدد الأشخاص الذين لا يزيد عن ثلاثين، بالنظر إلى الأعداد التي يميل جيمين إلى دعوتها إلى مناسباته، كان ممتنًا لعدَم ان يكون عالقًا في غرفة تضم مائة وخمسين شخصًا مره اُخرى.
" الان، سيحاول بعض الناس هنا أن يكونوا غير ناضجين وسيحاولون تقديم الكحول، لا أفهم لماذا سمَح يونقي بهذا... ولكن إذا قدم لكُما شخصًا ما مشروبًا، اُرفضوه " أومأ تايهيونق، يلقي نظرة حوله على الناس المتفرقين في البيت. كان جزء كبير منهم قد سكر بالفعل.
" لا تقلق، سأفعل ذلِك " ابتسَم جين و تحدَث قبل أن يسمح لهُما بالتجوال بحرية " سأكون مع يونقي طوال الوقت لذا اذا حدث شيء ما ستجِداني معه " ثم انطلق في بحثه عن صديقه الذي لم يره منذ أيام
" هل تعرف من هو جونقكوك؟ " تحدث جيمين بهدوء إلى شخص يبدو انهُ ثمل قليلاً فقط. كان مندهشًا من كمية الناس الذين كانوا بالفعل مخمورين.
جَر تايهيونق جيمين قبل ان يسمعا الاجابة " لماذا سنبحث عنه؟ انت لا تنوي فعل شيء صحيح؟ "
" بالطبع أنوي! انتما بحاجة لرؤية بعضكما البعض "
" لا! "" لمَ؟ انت تعلم انني سأذهب حيث التجمعات التي تكرهُها لذا فكرت ان بقاءك مع جونقكوك سيكون افضَل لك " لم يسمعه تايهيونق، لَم يكن مهتمًا عِندما لمَحت عيناه من كان يبحثون عنه. لكنهُ سُرعان ما اختفَى، و وَجد تايهيونق نفسه في مجموعة من الفتيات بعيدًا عن جيمين، بِسبب لحاقه بجونقكوك
" مرحبًا يا جميل، ما اسمك؟" سألت إحدى الفتيات بكلام ملتوي، وقامت بمسك خديه بقسوة. جعلت هذه الحركة تايهيونق يعبس ويلوح يدها لتبعدها.
حاول التراجُع خارج المجموعة ولكنهن بدت مصرات على بدء محادثة معه، وإن كانت بلا أمل حيث ان الغالبية منهن لم تكُن قادرة على التفكير بشكل صحيح.
" لماذا سأخبركِ؟ " رد تايهيونق بغضب قبل أن يُدفع إلى كرسي بينما تحيط به الفتيات.
" ظريف ومشاكس! " نفث الهواء الساخن من أنفه بينما ركل فتاة حاولت سحب حذائه. لم يعد يشعر بالأمان وهو هناك، متطلعًا حوله لأي شخص يمكنه إخراجه من الموقف " ما الذي تبحث عنه يا حبيبي؟"
أنت تقرأ
Iris
Fantasyوُلد كيم تايهيونق بعيون غير طبيعية تتغير ألوانها وفقًا لمشاعره. نبذه والده بسبب لعنة هذه العيون، فقضَى طفولته في عزلة. الان، وهو يواجه تحديات الحياة الجديدة في المدرسة الثانوية بعد سنوات من الاختباء عن العالم، عليه التكيف مع هذه الحياة. و لحُسن حظه،...