Hindsight

250 17 0
                                    



لم يكُن جونقكوك يخشَى الاعتراف بأنهُ كان يفضل ان يكون في الجحيم على أن يجلِس في المكان الذي كان فيه. كان يتِم تجاهله بشكل مُزعج من قبل أصدقاء شقيقه، جميعهم جلسوا حول الطاولة التي دعوه إليها على الأرجح بدافع الشفقة.

في كل مَره كان يحاول التحدث، كان صوته يُقطع بصوت اخر. كان هذا يزعجه بشدة بينما كان يعض داخل خده. ألقى نظرات قاتلة على شقيقه الجالس في الجانب البعيد من الطاولة.

" انا موجود، كما تعلمون " تحدث بصوت خافت، لكن صوته كان هادئًا لدرجة ان حتى جين الجالس بجواره لم يلتفت إليه. كانوا جميعًا مندمجين في إحدى حكايات احدهم التي قرر سردها، ويبدو أن تلك كانت أكثر المعلومات إثارة في العالم.

نظَر جونقكوك إلى طعامه غير الملموس، متمنيًا ان يكون تايهيونق هنا ليذهب إليه حتى يتمكنوا من الحديث عن ايّ شيء. لم يكُن يهتم بماهية الموضوع، كان يريد فقط شخصًا يهتم. شخص لا يعامله كشَخص مُهمش، وهذا ما كان يفعله الجميع.

كان بإمكان جونقكوك المغادرة. ببساطة يقف ويترك الطاولة

" يونقي " نادَى بصوت خافت، وهو يحدق بنظرة مركزة على شقيقه. لم يكن هناك ايّ رد " يونقي " واصل بإصرار أكثر.

" يونقي! " أخيرًا صرخ. ذلك جذَب انتباه الجميع، حيث استدار الأربعة لينظروا إليه " يا إلهي، كان يُمكن ان أكون ميتًا ولن تعلموا بذلك حتَى! " تذمر بإنزعاج، وهو يدفع صينية الطعام غير الملموسة بعيدًا عنه.

بقي الجميع في مكانهم، ينتظرونه ليتحدث. انحنى برأسه احترامًا و اردَف " سأذهب "

ابتسَم يونقي، وأومأ برأسه وهو يعتذر من اصدقاده للذهاب مع جونقكوك قليلًا.

" بالتأكيد، إلى اين تُريد أن تذهب؟ " ألقى نظرة عابرة على أصدقائه قبل أن يلف ذراعه حول شقيقه ويوجهه نحو الممر.

" أستطيع المشي بنفسي كما تعلم. لستُ طفلاً " حدق يونقي بعينين تُمثل الصدمة " يالهي اعتَقدت انك تبلغ من العُمر سنه! سأُوصلك للباب فقط يا احمَق "

" هل تُحاول طردي من هذه الحفلة الغبية؟ "

هز يونقي كتفيه بلامُبالاة و تابع السير بينما الأصغر بجوارِه مشوا لمُدة خمس دقائق في صمت. كان جونقكوك يهمس بكلمات غير مفهومة، ولم يكن يونقي يضغَط عليه لمعرفة ما يقول، لأنه لم يكن من شأنه.

" انتظر... انت..." تباطأت حركة يونقي حتى توقف، حيث أدرك ان المكان الذي يتجه إليه جونقكوك في هذا الموقع هو غرفة البيانو " هل ستعزِف على البيانو؟"

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن