Discontent

736 53 7
                                    


عرَف جونقكوك انهُ سيندم على قراره بالانضمام إلى شقيقه المفرط الحماسة في نزهة، في اللحظة التي رأى فيها إلى أين كانوا يتجهون.

" يونقي من فضلك..." بدأ جونقكوك، يسحب يَده من قبضة الاكبر، بينما كانوا يسيرون في الشارع. شارعًا كان جونقكوك قد سار فيه كثيرًا بما يكفي و لا يعجبه.

" ما الذي يحدث؟ " سأل الأكبر، فضوله أضفَى جوًا من التوتر على نبرة صوته.

"لماذا عليك أن تحضرني؟" رَد جونقكوك

عبس يونقي، توقفا بعد ان وصلوا إلى بوابة وجهتهم المرغوبة.

" انت تُحِب الترفيه مع أصدقائي، أليس كذلك؟ " لم يكن جونقكوك يرغب في الاعتراف بأن ذلك يجعله يشعر بالغثيان، إذ كان يختلف تمامًا عن بقية أصدقاء شقيقه. بالتأكيد، كانوا رفقة رائعة، كانوا يجعلونه يضحَك في بعض الأحيان، لكن كان ذلك في كثير من الأحيان مجرد ضحك بارد مضطر. كره كيف كان الجميع يحبون الضَحك عليه عندما لا يكون اخيه بالجوار.

" لا، إنهم يتعاملون معي على اني طِفل " تَمتم جونقكوك

وقف يونقي ساكنًا لفترة، يفكر فقط، ثم ابتسَم " آه لا أصدق أني نسيت. سيكون هنا ابن عم جين " أعطَى جونقكوك نظرة غير مقتنعة للمرة الثانية، وضع يديه بشكل غير ملحوظ في جيوبه وأخذ خُطوة خلفية طفيفة. على امَل ان لا يلاحظ الاكبر، نظر بحذر إلى أعلى من الأرض، وأخذ خُطوة خلفية اُخرى، على امَل التخلص من الوضع الحالي.

" مهلًا، لا تتركني! اُريدك ان تلتقي به، إنه مشابه جدًا لك..." توقف جونقكوك عن التراجُع، حيث كان الان على بعد حوالي مترين من يونقي. كان مترددًا في التقدم، لكنه قرر الاستماع إلى شقيقه، بسَبب الفضول البسيط.

" ماذا تقصد بمشابهتي؟ " ابتسم الأخ الأكبر للأصغر، بينما اقترب منه " إنه يستمتِع بالدراسة ايضًا، يجد العاطفَة والمتعة في العمَل الشاق في كل صف، ويجيب على جميع أسئلة المعلمين.... أعتقد فقط أنكما ستتفقان جيدًا، هذا كل شيء. إنه جذاب للغاية ايضًا "

همهَم جونقكوك وهو يفكر في جميع الاحتمالات حول كل شيء يحدث. كان هذا شيئًا تعلمه، قبل ان يخوض في شيء لا يمكنه الخروج منه. يعتقد أنها مهارة لديه، دائمًا يحلل، إذا لم يكن مفرطًا في التحليل. بهذه الطريقة كان لديه خطة في رأسه لما يجب فعله، إذا كان هناك حتى أقل فرصة له بأن يفسد كل شيء، يمكنه الخروج من الوضع قبل ان يفوت الأوان.

" حسنًا... ولكن لمدة ساعة واحدة فقط. بعد ذلك، سأغادر سواء أعجبك ذلك أم لا " أومأ يونقي بالموافقة، وأمسك بيد الأصغر وسحبَه إلى المنزل. فتح الأكبر البوابة وسار داخل مع الأصغر، دون ان يهتم برنين الجرس للدلالة على وصولهم.

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن