Grey

504 35 2
                                    



تايهيونق لم يكن متأكدًا من كيف انتهت به الأمور في نزهة لتناول المُثلجات مع جونقكوك الذي يبدو انهُ يحب التحدث إليه عن أشياء لا معنى لها.

ولكن ها هو هنا يجلِس تحت مظلة صغيرة باللونين الأصفر الفاتح والأزرق مع جونقكوك وأخيه.

" تايهيونق، ايّ نكهة تريد؟"

و تايهيونق كان مشتتًا، يحدِق في المسافات و يُعجب بكل جانب من جوانِب الشارع؛ من ألوانهِ الزاهية إلى حركة الحشود. كان كل ذلك مبهجًا له، حتى وصل إلى درجة الضياع التام فيه. كل صوت مهم يبدو كأنه يدور داخل دماغه بينما يفصل كل نغمة.

" تايهيونق! "

" ها؟ " رد بِبُطء، ادار وجهه ليواجه الفتى، الذي كان يعبس بوضوح.

" انت مشتت مجددًا "
" لقد كنت فقط..."

توقف عن الكلام، لأن هذا التصريح لن يؤدي إلا إلى زيادة الأسئلة " لا يهم، ماذا كنت تقول؟ "

عبَس تايهيونق عندما رأى جونقكوك يمد يده نحو دفتره، وجهه تعبير الحيرة. انتظر حتى يكتب الفتى ما أراد قبل ان يسأل بهدوء " أي لون هما؟"

كرَه التحدُث عن عينيه، و كان يكرَه قزحيتيه.

" رمادية، تقريبًا نفس لون عينيك عندما تكون فضية ولكن... هل يمكنك-" جونقكوك عض شفتيه " لا شيء "

جعل ذلك تايهيونق يشعُر بالراحة إلى حد ما ويخفف من ضغطه ليعرف ان الفتى لم يتجاوز الحد إلا إذا كان قد أذن له.

" تايهيونق، لماذا تحدق بي بهذه الطريقة ؟ " فتح عينيه بعدما أدرَك تصرفاته وهو يُعيد تركيزه على أنف جونقكوك بينما هو يضحك، صوت صغير جعل تايهيونق يشعر بالدفء في داخله.

" أوه... "
" لا بأس، اتفَهم هذا "

رفع تايهيونق حاجبه بتصرف غريب " تتفهم ماذا؟ "

لم يرد جونقكوك، بل نظر لأعلى وعض شفتيه وابتسم ابتسامة خفيفة. ابتلع تايهيونق لُعابه، لم يكن متأكدًا من ما يشعُر، لكن هذا الشعور استقَر في قعر معدته، مسببًا له بعض الغثيان.

" ماذا-" لم يتمَكن تايهيونق من التعبير، لأن جونقكوك رَد بمُزاح " انت تحمَّر " عالمًا تمامًا بما كان يفعله، وكان من الواضح انهُ كان يستمتع برَدة فعل.

و سرعان ما كتب لونًا، كان تايهيونق لا يشعر سوى بالفضول البسيط لرؤيته، لكن أغلق كتابه قبل ان يحصل على نظرة جانبية من جونقكوك.

" أنتما، المُثلجات " نظر كل منهما إلى صوت يونقي العالي وهو يمشي نحو الطاولة، ثلاثة أكواب مُثلجات متوازنة بحرص في يده.

" فانيلا لـ جونقكوك،  فراولة لـ تايهيونق، و التوت لي!" أخذ تايهيونق كوب المُثلجات، يحدق باستفسار، لكنه لم يسأل ما كان يريد ان يسأله بشغف.

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن