Doubt

789 51 6
                                    



جونقكوك جلس ورأسه مستند على مكتبه المزدحم، و هُناك اُغنيه فظة تتكرر بشكل مزعج في عقله. الأغنية جعلته يتشتت عن مهمَته التي كان يعمل عليها بسعادة في وقت سابق، مما جعله يجلس هناك وهو يشعر بتهيج شديد في جسمه، بينما يحاول ان يتجاهلها.

" ما هذا الذي أراه؟ " استيقَظ جونقكوك من سباته الخفيف على صوت شقيقه الممازح، قريبًا لدرجة غير مريحة، مما جعله ينهض فورًا.

" هل انت متعب؟ " نَظرت عينا الصبي الصغير للأسفل نحو عمله غير المكتمل وتنهد.

" لست متعبًا، كنت فقط أفكر "
" ممم، تفكر في ماذا؟ "

" لا شيء خاص " تَمتم جونقكوك. و جَلس شقيقه حتى استند بذقنه بسعادة على المكتب.

" لدي عرض، جونقكوكي..."

" ماذا الان؟ " رد الاصغَر بحدة، وهو يمسك بقلمه بينما كان الأكبر المزعج يحاول الوصول إليه. للأسف، كان بطيئًا جدًا، مما أدى إلى أخذ الشيء الذي يحتاجه لإنهاء عمله من قبل شقيقه.

" تعال معي "

" قلت عَرض! هذا يعني ان لدي خيار! " نادى جونقكوك بعده، بينما كان شقيقه يغادر الغرفة. لم يرُد او يعلق على كلام الصبي، لأنه يعلم ان شقيقه سيتبعه، بدافع الفضول البريء. بعد ان حدق في الباب المفتوح ببساطة ولكنه فضولي، نهض يرتدي خُفية، متتبعًا خطوات شقيقه خارج الباب.

" مهلًا! انتظر "

توقَف جونقكوك في اللحظة التي رأى فيها شقيقه يختفي خلف باب، باب لم يكن لديه ايّ رغبة في دخوله. كان يعرف ما يريده شقيقه منه، كان يعرف حيل واستراتيجيات الكبار.

" لن أفعل هذا..." تمتم بخيبة أمل كبيرة، ملتفًا بحدة على عقبه، متجهًا نحو الغرفة التي جاء منها. لكن خطواته توقفت فجأة، عندما سمِع موسيقى جميلة ترن في أرجاء المنزل. ارتفع شعر جلده وهو يشعُر بالاسترخاء في عضلاته، فقط من الصوت النقي.

طريقَة تفاعل جونقكوك مع الموسيقى كانت دائمًا منظرًا رائعًا، حيث كان يتوقَف تلقائيًا ويغلق عينيه. كان يقف هناك، وكأنه في حالة نشوة، حيث كان جسمه كله يبدو مسترخيًا وهادئًا. كانت سمَة طبيعية له. في كل مرة يسمع فيها الموسيقى، كان يقف هناك، دون ايّ سيطرة على ما كان يفعله جسده.

كانت القطعة تُعزف بشكل جميل، حيث كانت النوتات أصوات فنية، كالنَعيم للصبي الأصغر. استمع إلى كل نغمة واحدة تعزُفها يدي شقيقه الماهر. كان كل صدى وارتفاع في النغمة واضحًا ومتقنًا. كان صوتًا من أسمى أنواع المِثالية، صوتًا تغلب على المشاعر السلبية نوعًا ما في عقلية جونقكوك المنهكة.

" سمعت أنك كُنت تعزف البيانو "

افتتحت عينا جونقكوك، ليُدرك فقط ان الموسيقى السرمدية قد توقفت. كان لا يزال يقف ولكن مع شَخص يقف أمامه.

" لم اكُن أعزفه..." اعترف الصبي، دون ان يهتم بإنكار حقيقة انهُ كان فعلا يجلس بجوار الآلة الضخمة. لم يكن خائفًا من الاعتراف بأنه لم يجد يومًا دافعًا للعزف عليه. عائِدًا لغُرفته مره اُخرى للمغادرة، قام شقيقه بمسك يده اليسرى، سحبه إلى الوراء وجهًا لوجه.

" جونقكوك، من فضلك اسمعني عندما أقول هذا- "

" لا أريد حديثًا محفزًا اخر. فقط اتركني وحدي... من فضلك..." عَبس شقيقه، مما جعل تعبيره الإيجابي والمشرق يتراجع للحظة، قبل ان يعود بسرعة تمامًا كما كان.

" ساعة واحدة، هذا كل ما أطلبه. من فضلِك دعني أخذك إلى مكان ما-"

" مكان ما؟ " أعطَى جونقكوك نظرة متشككة، بينما كان ينتظر المزيد من التوضيح.

" لا أعرف، لا يهم. أريد فقط ان أأخذك إلى مكان يمكنك فيه ان تسترخي قليلاً. مكان يمكنك فيه الراحَة...؟ " الصبي البالغ من العمر سبعة عَشر عامًا، المهووس بالدراسة، كان يُحدق بشقيقه بشكل غير مقنع، الذي بدا وكأنه متحمس جدًا ليلاحظ سلوك أخيه الساخر بوضوح.

" هذا يبدو غير منطقي تمامًا، يونقي " على الرغم من ان الصبي قال هذا دون تَعابير، حصل على ابتسامة من شقيقه الذي ابتسَم بشكل أوسع من المتوقع. لم يستطِع جونقكوك إنكار رغبات شقيقه، خاصة عندما كان سيمنحه ابتسامته اللطيفة بشكل مفرط.

" ممم، كنت اعرِف انك ستوافق. هيا، ارتدي ملابسك، سنخرُج "

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن