طوال كل فصل، كان جونقكوك يراقب الفتى الحساس. كان يُلاحظ كل حركة يقوم بها الناس من حوله. خلال استراحات الصف، كان يلتصق بجانبه، متأكدًا من أن ايّ شخص يقترب منه آمن ولا يشكل تهديدًا. كان جيمين مرتبكًا من الوضع، حيث لم يكن عليه أن يفعل شيئًا يُذكر لمراقبة تايهيونق، حيث بدا أن جونقكوك مصر على القيام بذلك بنفسه.لن يعترف تايهيونق بصوت عالٍ بأنه يجد الأفعال الطيبة محرجة. خاصة الطريقة التي كان يمرر بها جونقكوك أصابعه على كتفه و يسحبه إلى جانبه عندما كان يُعطي الناس نظرات طويلة. النظرة القوية التي ترسل لهم رسالة واضحة: ابتعد أو ستكون ميتًا.
" يونقي..؟ " تحدث جونقكوك متسائلًا وهو يقترب من اخيه، لم يلاحظ الاخر وجوده، فقفز برعب عند سماع الصوت.
" جونقكوك. انت لا تزال هنا؟" همس، متفاجئًا حيث كانت الدراسة قد انتهت منذ عشرين دقيقة. كان مِن المعروف ان جونقكوك عادة ما يكون قد غادر قبل أن يرن الجرس حتى. "ماذا يحدث؟ هل أنت بخير؟"
" نعم، انا فقط لم ارَى تايهيونق او جيمين "
وضع يونقي يده بلطف على كتف الاصغر " ربما غادروا بالفعل، دعنا نعود للمنزل "
" مالذي كنت تفعله هنا على ايّ حال؟ "
" انا..؟ "" هل تَتجسس على طُلاب ثانوية ؟ " مازحه جونقكوك وتوقف فجأة عندما رأى الأربعة الذين بدأوا بالاشتباك مع تايهيونق.
" مهلًا جونقكوك ! " صَرخ يونقي عندما ركض جونقكوك ليُبعد احدهم عن تايهيونق
انحنى فورًا ليساعده على الوقوف، لم يُعطي انتباهه للذين يسببون الخوف لتايهيونق.
" لا بأس، انا هنا معك. اين جيمين ؟" ثُم أشار تايهيونق بتردد إلى باب يبعد بضعة أمتار فقط من حيث كان يونقي يقِف.
تنهد جونقكوك بإحباط، دون تردد في الإمساك بيد تايهيونق الصغيرة والضعيفة، شابَك أصابعهما معًا أثناء سحبه له. حافظوا على رؤوسهم أسفل متجنبين بدء جدال، أو حتى شجار في ذلك.
" اوه! انظروا من هنا! " ارتجَف تايهيونق في ذراعي جونقكوك، ودفن رأسه في صدره وحاول التركيز على الراحة التي يقدمها الشخص بجانبه. جعلتهُ يشعر بالأمان، كانت عينيه تلسَع، حاول عدم الانهيار من الخوف.
" اتركوه وحده " تحدث جونقكوك بثبات، كان يجب عليه حماية تايهيونق الذي كان يرتجِف ضده. حاول التقدم إلى الأمام، محافظًا باستمرار على جسده بين الطلاب الكبار و تايهيونق أثناء توجههم نحو يونقي.
أنت تقرأ
Iris
Fantasyوُلد كيم تايهيونق بعيون غير طبيعية تتغير ألوانها وفقًا لمشاعره. نبذه والده بسبب لعنة هذه العيون، فقضَى طفولته في عزلة. الان، وهو يواجه تحديات الحياة الجديدة في المدرسة الثانوية بعد سنوات من الاختباء عن العالم، عليه التكيف مع هذه الحياة. و لحُسن حظه،...