Remedy

175 10 1
                                    



يونقي امسَك بجونقكوك لِلتو عندما كاد ان يسقُط إلى الأمام، و كُتبه انزلقت من يديه و سَقطت على الأرض في كومة. كان جسدَه سيتبعه لولا ان أخاه امسَك به.

" انت لا تستطَيع حتى المشي يا جونقكوك. بدأتُ اعتقِد ان هذا المرض الذي لديك أكثر من مُجرد زُكام " تنهَد جونقكوك وهز رأسه بِبُطء، لحُسن الحظ، لم يكن احد قد حَضر إلى المدرسة بعد.

تم استدعاء الاثنين في وقت مُبكر للقاء مع المدير لمناقشة سلوك جونقكوك ضد ذاك الطالِب.

" انا بخير يا يونقي، فقط اُتركني وشأني " تمتَم جونقكوك واضعاً يده على فمه مُحاولًا عدم التقيؤ.

" لا، لا استطيع ان اترُكك هكذا، لَقد دفعتني بعيدًا لأيام، و انا سَئمت من تركك تُعاني وحدك "

عض جونقكوك شفته بمرارة محاولاً تصفية أفكاره، و دَفع نفسه بضُعف، مرتجفًا تحت ثقل جسده حتى تمَكن من الوقوف " متى كانت اخِر مرة تناولت فيها الطعام؟ " أضاف يونقي بقلق شديد، و هو يُراقب جسد أخيه الذي بدا وكأنه لا يحتوي على شيء سِوى العظام، يرتجف تحت ثقله.

" البارحة..؟ " همَس جونقكوك بصوت منخفِض، كذب. في الحَقيقة، كانت اخر مرة تناول فيها الطعام قبل يومين، تحديدًا ظُهرًا بعد ان انتهت مُكالمته مع تايهيونق. لم يكن يأكل لأنهُ في كل مرة يفعل كان يتقيأ كل شَيء، ولم يكُن ذلك عن قصد.

" اسمَع، ستذهب إلى المنزل بغض النظر عن ما ستقوله. سأكلم المدير، و اُعيد تحديد هذا اللقاء. والدي في المنزل اليوم، يمكنه أن يأخذُك " لم يكن ليسمَح لأخيه بالبقاء في المدرسة. لقد أنهى امتحاناته وكان يُنهي دروسه قريبًا، ويمكن لهذا الاجتماع أن ينتظِر " سأتحدَث معك عندما أعود إلى المنزل بعد الظُهر "

خفَض جونقكوك نظره إلى الأرض، شعر بنظرات أخيه الحادة. هز رأسه قليلاً، ما سَبب له ألمًا في رأسه بينما وضع يده على الألم الحاد فوق أذنه. تجاهَل أسئلة أخيه عندما سأله ان كان بِخير.

" لا شيء، ابتعِد عني، لا احتَاج ان تُدللني "

" قَد يظُن المرء أنك تعرضتَ للجوع، ماذا كنت تفعل؟ " قال والده بينمَا انكمَش أكثر في مقعَد الراكب. كان تنفُسه ضحلًا و اغلَق عينيه ليستمع إلى صوت إطارات السيارة وهي تُلامس الطريق. لم يجرؤ على الرَد على السؤال، خاصة بالحقيقة

" مالخطَب حقًا؟ اعلم انكَ لا تُحب الحديث معي. اعلم انني لست مصدَر راحة لك. لكِن من فضلك، إذا كان هناك ما يُزعجك، أخبر شخصًا ما "

أطلَق جونقكوك تنهيدة خفيفه وهو يُمسك معدته محاولًا تعديل وضعه.

" ستكرهُني " تَمتَم و شَعر بثقل عينيه محاولًا كبح الدموع التي لن يسمح لها بالسقوط ابدًا " قلتَ لي يوم لقائنا ألا اُخيب أملك. لا اُريد ان افعَل ذلك " نظر إلى والده، الذي كان يبتسِم ابتسامة صغيره و هو يدخُل مواقِف أحد المطاعم.

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن