" جونقكوك، هل انت بالداخل؟ " سأل يونقي، يطرُق بلطف على باب غُرفة الاصغرفَتح جونقكوك الباب و عاد لسريره يرتمي بلا مُبالاة
" لا أفهم لماذا يتصرَف هكذا دائمًا " همس، صوته مكتوم بسَبب الوسادة.
اقتَرب يونقي و جلس بجانبه، يضغط بلطف حول كتفي و رقبة جونقكوك، لم يجب على السؤال، لأنه لم يكن يعرف مالذي يقصِده اخيه، لكنه يعرِف تمامًا ان ذلك غير عادل، كان قاسيًا، كان كل شيء خاطئ في عالم جونقكوك.
" لماذا انا الذي يريد مُساعدته لكنه يؤذيني في كل مره "
لم يفتح يونقي فمه للتحدث. بدلاً من ذلك، بدأ بلطف في تدليك جسد أخيه كطريقة من الحنان الجسدي.
جونقكوك لن يسمح لأيّ شخص اخَر بمسه بهذه الطريقة. لم يكن مُحبًا للاتصال الجسدي لأسباب عدة. لكنه كان يَميل إلى التشبث بأولئك الذين يثِق بهم بشكل عميق.
كان يثق بأخيه أكثر مما سيثق بأيّ شخص اخَر. كان لدى يونقي هالة هادئة جدًا، كان لديه طريقة لجعل جونقكوك يشعُر بالأمان
" انا اُحبك جونقكوك... كثيرًا. و يؤلمني رؤيتك تُعاني، اسِف لأنني لستُ جيدًا بالعلاقات و إلا كُنت سأُساعِدك فورًا! الامر يخُص نفور تايهيونق منك، صحيح؟ " تحدث يونقي و نَقر على خد جونقكوك الظاهر ليلتَفت اليه " هل انت مُهتم بالحديث عنه معي؟ "
" انت حقًا تعرف كيف تجلِب الابتسامة إلى وجهي " همس جونقكوك، و نظَر إلى مكتبه الذي كان لا يزال مليئًا بالواجبات غير المكتملة للأسابيع القادمة. ومع ذلك، لم يكن يُمانع في عدم اكتمالها. كانت هناك رؤية غريبة، يعلم انهُ كان ينفعل إذا وجد شيئًا غير منتهي. ولكن الان، شعر بشعور من الهدوء وهو محتضن بحضن آمن.
" هل تعتقد ان تايهيونق سيأتي إلى الحفل؟ " جونقكوك سأل و يونقي هز كتفيه " لا أعرف... سنرى. من ما قُلته، يبدو انهُ حدث شيء له "
" حدثت اشياء بالفعل " كان عقله غير قادر على الاسترخاء من هذا التدفُق من القلق على تايهيونق.
كان يتساءل، هل هو بأمَان؟ هل هو على قيد الحياة؟ هل استطاع جيمين و جين الوصول إليه؟ تحول عقله إلى أسوأ. كان يأمَد ان يراه في حفلة جيمين.
بحاجة ماسَة إلى فِهم ما الذي تسبب في هذا الاضطراب الهائل.
جونقكوك كان يُعاني من الانزعاج الشديد حتى لم يستطع حضور المدرسة في اليومين التاليين، ولكن بعد الراحة والوقت للتفكير، جمَع نفسه وتمكن من جر جسدِه المُرهق للغاية إلى المدرسة يوم الاربعاء.
أنت تقرأ
Iris
Fantasyوُلد كيم تايهيونق بعيون غير طبيعية تتغير ألوانها وفقًا لمشاعره. نبذه والده بسبب لعنة هذه العيون، فقضَى طفولته في عزلة. الان، وهو يواجه تحديات الحياة الجديدة في المدرسة الثانوية بعد سنوات من الاختباء عن العالم، عليه التكيف مع هذه الحياة. و لحُسن حظه،...