Story

213 15 4
                                    





قَضَى جونقكوك ساعات صامِته وحيدة في المَدرسة، لأول مره شَعر بالبرود من هذه الدروس.

انتَهى اليوم الكَئيب و و كُسِر الصمت بالضَحك و السعادة بين الطُلاب.. اشعرته هذه الاصوات بالاشمئزَاز. ثُم جاء المَطر، بدا بَطيئًا لكنهُ سرعان ما تسَاقط بغزارة.

تمنَى ان يمسح المطَر الحُزن عن تايهيونق..

خَطى بخطوات ثقيلة نحو منزِله، دخل ليرى والدته مصدومه بِسبب خَبر عن منزِل مُنهار في شارِع قريب، كان مملوكًا لموظَف مبيعات يُدعى كيم هيونجو.

" كيف يُمكن ان يحدُث هذا ؟ " تمتم والِدته لنفسها، و هي تُراقب بعينين مُرهقتين تقرير الاخبار.

جَلب الإسم ألمًا مألوفًا في صدرها، شَعرت بالغثيان في التَفكير فيما قد يكون تحت الانقَاض.

استدَارت لترى جونقكوك واقِف خلف الاريكة يقرأ الخَبر، كُل ما يُمكنها رؤيته هو عينيه اللامعتين و الهالات اسفلها.

" لقد عُدت " ارَدفت بهدوء و هي تتقدم نَحوه، لكنه استدار مُتجهًا نحو غُرفته و قَبل ان ترمِش كان قد اغلق بابه بقوه.

" اُتركيه وحده " تَحدث جيون عندما دخل بِجواره يونقي
" علي ان اعرِف ما يحدُث مع ابني ! "

" الرُجل في الاخبار، أليس هو والِد صديقه؟ لقد مات لِلتو لذا لا تتوقعي ان يثِق بك و يتحدث عن الامر بهذه السُرعة، خاصةً ان جونقكوك كان لديه مشاعِر نحوه "

جَلست يونهي على الاريكة " جونقكوك لديه مشاعر نحو ذاك الفتى؟ "

تحدث يونقي غاضِبًا " لهذا السَبب اُخبرك دائمًا ان تعتني به جيدًا! انتِ حتى لم تعرفي انه يُحب تايهيونق "

جلس جيون بِجانب يونهي " هل هو يعرف عن موت صديقه؟ "

نفى يونقي " لا اعلم "

اثناء حديثهم، كان جونقكوك قَد إلتقَط معطفه و تسَلق نافذته للخروج، نَظر بحذر حوله ليرى ان كان قد رآه احد. ثُم نَظر نحو هاتفه.

' منزِل اُصيب بالصاعقة ينهَار على من في داخله، الناجون غير معروفين '

حاوَل تجاهل الكلمات، و بحث عن عُنوان المنزل ليقصِدَه. جيمين اخبره ذات مره ان تايهيونق يعيش في هذا الشارِع لكنه لم يُخبره اي منزِل.

المنزِل الذي يتكون من طابقين كان في حالة خرَاب شديدة. السَقف قد انهار و كان هُناك رافعات و الآت تحيط بالمنزل، و شريط يُحاوط المنزِل و ما حوله يعود للشُرطة.

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن