Rose

476 27 1
                                    



تايهيونق تسلل إلى الداخِل بحذر، دون ان يُصدر صوتًا واحدًا. حتى نَفَسَه لم يكن ليسمع وهو يحبس الأكسجين في رئته. لم يكن هناك احد ليقبض عليه هذه الليلة، ولكنها كانت عادة متأصلة فيه. التسلل داخلًا وخارجًا بصمت تام.

قد يعتقد الناس ان القبض عليه متسللًا ثلاث مرات على الأقل وتعرضُه للضرب سيكون كافيًا لردعه عن تكرار الفعل. لكن ذلك لم يكن الحال بالنسبة لتايهيونق. كان يفضل ان يُقبض عليه أحيانًا ويُعاقب بانتظام على ان يكون سجينًا في منزله.

لم يكن لديه ايّ تواصل مع أفراد عائلته الممتدة. نصفهم لم يكن يعلم حتى بوجوده. لكن ذلك لم يكن يهم على ايّ حال. فقط في السنوات الأخيرة سمَح له والده بالذهاب إلى المدرسة العامة. على الرغم من انهُ لم يتعلم في نظام قائم على الانضباط والذاكرة، إلا انهُ كان لا يزال ذكيًا. كان والده يمتلك مئات الكتب التي يمكنه قراءتها لمواكبة كل شيء.

لذا علم نفسه بنفسه. لم يكن بحاجة إلى الإعلان عن ملامحه الغريبة. لكن ذلك كان حتى أصر والده فجأة على انه يحتاج إلى التوقف عن التكاسُل في المنزل وفعل شيء يكون بمثابة تشتيت. كان ذلك مفاجأة تامة للفتى الصغير حيث دفع والده الاف الدولارات لضمان دخوله المدرسة. لماذا؟ لم يعرف تايهيونق، لكنه ذهب مع الأمر. اخيرًا، تمكن من الحصول على الشخص الوحيد الذي بدا انه يقبل حقيقة انهُ طفل ملعون.

لاحقًا، كان يأكل العشاء مع والده، كانت نظرات والده تُثير اضطرابه لكنه لم يجرؤ على القيام بأي حركة او إيحاء يُثير استفزازه.

" انت هادئ جدًا اليوم " تحدث والده بجفاء، وهو يحدق بابنه بحذر. ظل تايهيونق يحافظ على رأسه مُنحنيًا، وهو يتناول العشاء بصمت.

" ماذا كنت تدرس في المدرسة في الآونة الأخيرة؟ " واصل والده الحديث.

" لا شيء مثير..." همس
" لا تُتمتِم، إنه غير مهذب وفظيع و طفولي "

" لا شيء مثير للاهتمام" كرر تايهيونق، هذه المرة برأسه مرتفعًا، وعينيه تخترقان والده. تحدَث بأسنان مضغوطة، وكانت قبضته تضغط بقوة على الشوكة في يده محاولًا كبت غضبه. كما كان يحدث في كل مرة كان فيها بحضرة والده النبيل.

" لماذا تريدني ان أذهب إلى المدرسة على ايّ حال؟ " تساءل اخيرًا. بعد عامين من التعليم المدرسي، وجد اخيرًا رغبة في معرفة سبب إرسال والده له إلى هذا المكان المخيف " إذا كنت تكرهني بشدة، وتريد ان تدفنني بحيث لا يلقي عليّ أحد نظرة، لماذا الان؟ اذا كنت قد قضيت وقتًا طويلاً في محاولة تجاهُل وجودي، لماذا وجدت فجأة انهُ من المناسب بالنسبة لي ان أحصل على تعليم، يمكنني تعلمه بسهولة بمفردي؟ "

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن