" هل استشعرت عضلاته؟ "
" اخرس يا جيمين"اخفَى تايهيونق وجهَه بين يديه، وهو يلقي نظرة خاطفة على الفتى الذي صدمَه بطريقة غير مبالية. هو يندم على انه أخبر جيمين، الفضولي والمزعج، لأنهُ الان لا يتركه وحده.
" لا، ولكن بجدية. يبدو ضعيفًا للغاية، على الرغم من ان ذلك قد يكون بسبب الكنزة الكبيرة التي يرتديها "
حك تايهيونق عينيه، مُحاولًا تجنب التحديق. كان يخاف من الاعتراف بمدَى إحراجه بسبب الاتصال البدني بينهما، كان يُثيره بشكل مزعج " ربما يكون واحِدًا من المشاهير الذين يخفون جميع ملامح جسدهم المُعضل " تَحدث جيمين بِجدية يُراقب جونقكوك او جَسده ان صح القول.
صفَع تايهيونق جيمين على رأسه باستخدام كتابه المدرسي، الذي يحتوي على الحد الأدنى من 400 صفحة.
" ايّ جزء من اخرس لم تفهمه؟ "
" الجزء الذي يعني ان علي ان اخرَس " رد جيمين وهو يُمسد رأسه، و ينظُر إلى معلمتهما في الموسيقى التي دخلت للتو. كانت شابة جدًا لتكون معلمة، وجميع من في المدرسة يجدونها جذابة للغاية." أفهم ان لديكم جميعًا امتحانات نهائية في الطريق. ولكن أردت ان أعطيكم فصلًا لا تحتاجون فيه إلى القلق كثيرًا بشأن كتابة المقالات وأسئلة الكُتب المدرسية. لذا قدمت عرضًا لإنشاء امتحان جماعي يكون أكثر إثارة من الجلوس على مكتب لمدة ساعتين "
انطلقت هتافات في الفصل، وانتهت بتصفيق الطُلاب وهم يبتسمون بوضوح لمعلمتهم التي اكمَلت " ستعملون في مجموعات من أربعة أشخاص وستضطرون إلى إنشاء أغنية تتكون من مواضيع معينة ومهارات وآلات موسيقية. سيساهم هذا في بناء العمل الجماعي والتواصل، حيث ستحتاجون إلى العمَل على هذا خلال عُطلة نهاية الأسبوع والعطلات "
تلاشت ابتسامة تايهيونق، كان سعيدًا في البداية لأنه لم يكن عليه ان يدرس لساعات طويلة، ولكن الان كان متوتِر تمامًا لأن المهمة أصبَحت مستحيلة من الناحية العملية.
أمسَك بحقيبته، ووضع كل شيء يملكه بسرعة داخلها، دون ان يهتم بالاستماع إلى الفِرق المعلنة.
" المجموعة رقم ثلاثة : سيو جينهو ، جيون جونقكوك- "
توقف تايهيونق للحظة، يستمِع إلى من سيكون في مجموعة الفتى الفضولي.
"بارك دوتشيل وكيم تايهيونق "
لماذا يجب ان يكون هو؟ وقَف فجأة، وضع حقيبته على كتفه، وانحنَى. سار باتجاه الباب، وكل الأعين عليه.
أنت تقرأ
Iris
Fantasyوُلد كيم تايهيونق بعيون غير طبيعية تتغير ألوانها وفقًا لمشاعره. نبذه والده بسبب لعنة هذه العيون، فقضَى طفولته في عزلة. الان، وهو يواجه تحديات الحياة الجديدة في المدرسة الثانوية بعد سنوات من الاختباء عن العالم، عليه التكيف مع هذه الحياة. و لحُسن حظه،...