Orange

543 31 1
                                    



" لا يمكنك مواعدة شخص انتَقل حديثًا "

كاد تايهيونق ان يختنِق بطعامه عند سماع هذا التصريح المفاجئ من صديقه المقرب، فقد كان الاثنان جالسين في صمت بعد ان حاول جيمين الحديث عن الأحداث التي جرت في صفهما. لكن تايهيونق قد انفجر فيه، مما ترك صمتًا محرجًا.

تم كسر هذا الصمت الان عندما سعل تايهيونق القطعة العالقة في حلقه، وهو يستدير ليرمُق جيمين بنظرة حادة بينما كان الأخير يميل على كرسيه بابتسامة غبية.

" عن ماذا تتحدث؟ " رد تايهيونق بعد ان تأكد من ان النظرات القاتلة التي كان يوجهُهَا قد ترسخت بما فيه الكفاية في رأس صديقه. جيمين، الذي لم يتأثر بوضوح، اكتفى بهز كتفيه.

" فقط اُشير إلى الأمر. هو يبدو غامِض و لعوب، ناهيك عن حقيقة انك لن تنجو من التعليقات، حتى بعد التخرُج "

شد تايهيونق فكه، محاولًا بأقصى جهده ألا ينفجر " ما الذي يجعلُك تظن أنني قد ارغب في مواعدته أصلاً؟ " أضاف تايهيونق بجرأة، محاولًا إخفاء إحراجه باللامبالاة.

رد جيمين بهزة كتفيه مُجددًا " لأنك، يا تاي، تستطيع التحدث معه بسهولة تامة. تبتسِم كالأبله كلما فعل شيئًا حتى لو كان بالكاد مسليًا. لم أرك ابدًا سعيدًا بهذا الشكل بسبب شيء صغير "

همهم تايهيونق بأسلوب معترض، مرتشفًا من عصيره الذي يجعله يشعر بالغثيان كلما تذوقه. ولكن لتجنُب الحديث عن قلة تناوله للطعام، تناول تايهيونق العصير على مضض.

" ليس لدي مشاعِر تجاهه، جيمين... هو فقط سهل التحدث إليه على ما اعتقد. لكن أؤكد لك لن تراني ارتبِط مع شخص في ايّ وقت قريب "

" بالطبع، سنرى كم سيستمر هذا الكذب في البقاء صحيحًا "

قبل ان يتمكن تايهيونق من قول كلمة إضافية، كان صديقه المُقرب قد قطع بالفعل نصف الطريق عبر الكافتيريا، ورمى بالقمامة نحو السلة لكنه أخطأ الهدَف بشكل كبير. أكسبته أفعاله ضحكة من فريق كرة القَدم الذي أطلق على طاولتهم لقب ' الطاولة العليا '

استدَار جيمين، وهو يشير لهم بحركة وقحة بينما يسخر من ضحكاتهم. ثم اختفى، تاركًا تايهيونق ليطارده.

" أيها الأحمق، عُد إلى هنا! " صرخ تايهيونق بصعوبة وهو يحاول اللحاق بالفتى، الذي كان يتقدم بسرعة. كانت خطواته، على الرُغم من قصرها، سريعة و خفيفة، بينما كانت خطوات تايهيونق تُصبح أثقل مع تدفق التعب والألم في كل جزء من جسده.

عندما توقف خارِج الصف الفارغ الذي رأى صديقه المقرب يختبئ فيه، انحنى بحذر للاستماع عن كثب " جيمين؟ هل انت بخير؟" صاح تايهيونق، لا يسمع ايّ ضجيج من داخل المنطقة.

Iris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن