" متأخر كالمُعتاد، سيد كيم "" انا ... انا ... اسِف ... لقد ... لقد " تنفَس بعمق، محاولًا العثور على النفس في رئتيه لينطق الكلمات " لقد تأخرت..." همس تايهيونق اخيرًا بثقة قدر المستطاع، وهو يعلم ان كل العيون كانت عليه. كان يكرَه ان يكون مركز الاهتمام؛ ايّ اهتمام كان يتلقاه كان يَكرهُه. ابتسم في داخله، فخورًا بكونه قال كلمات فعلية و ليس مجرد أصوات مشوشة تجعَل الضحك يتردد في جميع أنحاء الصَف.
" سأعفو عنك هذه المره، لكن هذا تحذيري الأخير " ذهب الفتى للجلوس في مقعده لكنه توقف عندما ادرَك انهُ لم يعد شاغرًا " بما انكَ كنت غائبًا، أعرت مقعدك للطالب الجديد، لذا سيتعين عليك الجلوس بجانب السيد بارك. هذا لن يكون مشكلة، أليس كذلك؟ "
لم ينتظر المعلم ردًا، بل استمر في درسه عن مسائل القوة ومواضيع الفيزياء المملة الأخرى التي لم يكن لدى تايهيونق ايّ نية للاستماع إليها.
كان تايهيونق مشتتًا للغاية، حيث حاول يائسًا إخفاء حماسه، وهو يسير نحو مقعدِه الجديد.
" من الرائع ان ارَى شابًا وسيمًا مثلك يجلس بجانب شخصٍ مثلي في المدرسة " تَحدث بارك، و ضحك تايهيونق، جالسًا ومخرجًا دفتر ملاحظاته من الحقيبة التي كانت معلقة على كتفه.
" اعرِف، أليس كذلك؟ انه عذاب مُطلق " رَد تايهيونق. مما جَعل الشاب ذو الشعر البرتقالي، جيمين، يعبَس، و يقرِص صديقه.
" كنت أمزح..." تمتم تايهيونق بصوت منخفض.
" حسنًا، حسنًا، لكنك تدين لي ""لقد قرصتني، و أدين لك؟ ما هو منطقك حتى ؟ " عبس تايهيونق
" منطقي رائع "
" أيها الاثنان، انتبها! " و فورًا أغلقا أفواههما، والتفتا إلى الأمام بابتسامات خفيفه.
ثُم لاحقًا، في الكافيتريا. كان تايهيونق رِفقه جيمين يجلسان على الأرض في احدى زوايا المكان.
" لماذا تأخرت عن الحصة هذه المره؟ " سأل جيمين بلا مبالاة كأنه حديث عادي، وهو في الواقع كان كذلك.
" وجدت كتابًا جديدًا. إنه عن مفاهيم الألوان وكيف كان الناس يفسرونها في ذلك الوقت. إنه مثير جدًا للاهتمام. يجب ان تقرأه يومًا ما " تايهيونق كان يثرثر عن أشياء غير مهمة بالنسبة لجيمين ، بينما لم يلمس طعامه حتى، وصديقه لاحَظ هذا.
" تايهيونق، لا تخبرني انكَ لا تأكل مُجددًا.. " عبس الفتى، ناظرًا إلى وجبته، و تَشكل تعبير كئيب؛ تعبير يكره صديقه رؤيته.
أنت تقرأ
Iris
Fantasyوُلد كيم تايهيونق بعيون غير طبيعية تتغير ألوانها وفقًا لمشاعره. نبذه والده بسبب لعنة هذه العيون، فقضَى طفولته في عزلة. الان، وهو يواجه تحديات الحياة الجديدة في المدرسة الثانوية بعد سنوات من الاختباء عن العالم، عليه التكيف مع هذه الحياة. و لحُسن حظه،...